×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بالصور:بلدية #بللحمر تستعد لإستقبال الزوار

بالصور:بلدية #بللحمر تستعد لإستقبال الزوار
تنومة : أكملت بلدية بللحمر استعداداتها لصيف هذا العام عبر عدد من المشاريع الحيوية والخدمات المميزة المخصصة في التنمية السياحية .


أوضح ذلك رئيس بلدية بللحمر سعيد علي جابر آل مصمع ، وقال بأن البلدية قامت على إعداد خطة عمل لصيف هذا العام من قبل إدارة المشاريع وإدارة الخدمات بالبلدية وذلك للقيام بأعمال شملت صيانة وتجهيز المتنزهات والحدائق والجلسات الخاصة بها والملاعب الرياضية وتوفير جميع سبل الراحة لأهالي وزوار بلدية بللحمر .

وأشار آل مصمع إلى أن الأعمال شملت تجهيزات لعمل مظلات وجلسات عائلية وإضافة ألعاب للأطفال بالحدائق والمطلات وعمل الصيانة اللازمة لها وتجهيز الملاعب الرياضية الخاصة بكرة القدم و كرة الطائرة و كرة السلة ، بالإضافة إلى ملاعب لألعاب القوى وممشى لمزاولة رياضة المشي إلى جانب تجهيز الميادين والساحات العامة وتنظيف وتزيين الشوارع بالمدينة .

وأضاف أن البلدية ستكثف حملات النظافة العامة والجولات والحملات الرقابية على جميع المحلات التجارية والمطاعم والأسواق ولن تتوانى في تطبيق اللائحة بحق المخالفين مع استمرار أعمال الصيانة كما قامت البلدية بتشكيل لجان من المختصين بالبلدية للمتابعة وتقديم الخدمات للأهالي والزوار والمصطافين كما دعى آل مصمع من الجميع بالمحافظة على هذه الممتلكات من العبث والتي عملت من اجلهم والتعاون بالإبلاغ عن أي مخالفة .


image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

فيتامين د يساعد على امتصاص الكالسيوم والفوسفور و يعمل على تقوية المناعة.
/ 28 ربيع الثاني 1444

فيتامين د يساعد على امتصاص الكالسيوم..

يعد فيتامين د من العناصر المهمة التي تساعد الجسم على امتصاص الكالسيوم والفوسفور المهمين لصحة العظام، كما أنه يعمل على تقوية المناعة. ويمتاز فيتامين د كذلك بتأثير إيجابي على الحالة النفسية والمزاجية..

العسل يحسن صحة القلب والأوعية الدموية
/ 26 ربيع الثاني 1444

العسل يحسن صحة القلب والأوعية الدموية

قال باحثون في جامعة تورنتو الكندية إن العسل يحسن صحة القلب والأوعية الدموية، بما فيها مستويات السكر في الدم والكولسترول، خاصة إذا كان خاماً ومن أزهار واحدة. وراجع الباحثون منهجية وتحليل تجارب سريرية ..

البشري راعيا طبيا لفاعليات مشاهدة مباريات كأس العالم في الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة
/ 26 ربيع الثاني 1444

البشري راعيا طبيا لفاعليات مشاهدة مباريات كأس العالم في الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة

انفردت مستشفى الدكتور عواض البشري بمكة المكرمة بالرعاية الطبية لفاعليات مشاهده مباريات كأس العالم التي تنظمها الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة والتي تستمر لمده شهر وقد حرصت المستشفى علي توافر طاق..