×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"وفاﺀ الأسمري" بكلية النماص ترسل عبارات الشكر بعد فوزها بجائزة أبها للتفوق العلمي

"وفاﺀ الأسمري" بكلية النماص ترسل عبارات الشكر بعد فوزها بجائزة أبها للتفوق العلمي
النماص - نورة الشهري : فازت الطالبة وفاء محمد مشاري آل مارد الأسمري وهي إحدى طالبات كلية العلوم والآداب بالنماص ( دراسات إسلامية )،والتابعة لجامعة بيشة بجائزة أبها للتفوق العلمي وبهذه المناسبة أهدت تفوقها لعائلتها ولم تنس من كان عونا لها بعد الله في تحصيل العلم وتذليل الصعوبات أمامها فقد عبرت الأسمري عن شكرها وامتنانها لمدير جامعة بيشة د. مهدي بن علي القرني ، وعميدة الكلية د.فاطمة محنش الشهري ورئيسة قسم الدراسات الإسلامية د. جميلة شاكر الشهري وهيئة التدريس بالكلية والإداريات لما وجدت هي وجميع زميلاتها من حرص ومتابعة جادة ودعم علمي ومعنوي والتي كان من ثمارها حصولها على جائزة أبها للتفوق العلمي لهذا العام ١٤٣٧ .

وسألت الأسمري الله تعالى أن يحفظ على وطننا الغالي بقيادته الحكيمة الأمن والأمان والرخاء وأن يحفظ الجنود المخلصين في الداخل وعلى الحدود ، وأكدت الأسمري على أن كل طالب وطالبة عليه واجب تجاه دينه ووطنه وقيادته فكل إنجاز يتحقق يحسب لدعم الدين والوطن والقيادة فالشباب عماد الأمة .

وجدير بالذكر أن حفل التكريم سيكون بقصر أبها يوم الخميس الموافق ٨/٢٦ .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..