×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

غرق عشريني وثلاثيني في غدير بمركز #صمخ

غرق عشريني وثلاثيني في غدير بمركز #صمخ
تنومة: عند الساعه 9:49 من صباح اليوم الجمعه الموافق 1437/7/15 تبلغ مركز القيادة والتحكم بإدارة الدفاع المدني بمحافظة بيشه بلاغا مفاده غرق شابين (سعوديا الجنسية في العقد الثاني والثالث من عمرهما ) وذلك خلال محاولتهما السباحة في تجمع مياه (غدير ) مساحته 50×20 m وعمق متدرج يصل الى 6 m تقريبا بموقع سابه بمركز صمخ التابع لمحافظة بيشه بمنطقة عسير .. حيث تم انتشال جثتيهما من قاع المياه بواسطة غواصي الدفاع المدني وجرى نقلها الى المستشفى لاكمال الاجراءات اللازمة .. وسلم الحادث للشرطة حسب الاختصاص
من جانبه قدم مدير الدفاع المدني بمنطقة عسير اللواء صالح بن منسي الحارثي تعازيه لذوي المتوفين سائلا الله لهما الرحمة والمغفرة ولذويهما الصبر والسلوان
اوضح ذلك المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي منوها الى خطورة الاقتراب اوالسباحة في مثل هذه المواقع حتى وان كان الشخص يجيد السباحةنظرا لما تحتويه من مخاطر مثل الطمي او الطين اللزج الموجود بقاع المياه الذي قد يتسبب في نشوب الشخص او الإمساك به ومن ثم غرقه علاوة على ما تحويه من صخور واشجار وشجيرات جرفتها السيول وتكون المياه قد طمرتها مع ما يصحب السباحة في هذه المواقع من محاذير صحية ..متمنيا السلامة للجميع.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    قناص تنومه نجران 15-07-1437 03:10 مساءً
    رحمهم الله
    أنا الله وانا اليه راجعون
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

قلة النوم يفسد نظرتك للآخرين
/ 08 ذو القعدة 1443

قلة النوم يفسد نظرتك للآخرين

توصلت دراسة جديدة إلى أن عدم الحصول على قسط كافٍ من النوم لا يؤثر سلبا على صحتك وإنتاجيتك في العمل فحسب، بل يمكن أن يفسد أيضاً نظرتك إلى الأشخاص من حولك، ويجعلك أقل تقبلا للآخرين وفق ما نشرته «الشرق ا..

قدرة الصيام المتقطع في التخلص من الوزن الزائد.
/ 20 جمادى الأول 1443

قدرة الصيام المتقطع في التخلص من الوزن..

شاع اعتماد الصيام المتقطع في السنوات الأخيرة، كونه أفضل الحميات الغذائية للحفاظ على صحة جيدة والتخلص من الوزن الزائد.والصيام المتقطع هو مصطلح شامل يصف العديد من الأنظمة الغذائية التي يمكن فيها الأكل ل..

خبيرة صحية: الملفوف يحارب السرطان ويطيل العمر
/ 02 ربيع الأول 1443

خبيرة صحية: الملفوف يحارب السرطان ويطيل العمر

نقل موقع "اكسبريس" البريطاني الطبي المتخصص عن الخبيرة الصحية كريستينا ميكستاس، قولها ان الملفوف واحد من أهم الخضروات نظرا لتأثيره الإيجابي على متوسط معدل العمر ومنع تطور السرطان؛ وذلك لاحتوائه على الع..