×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#سياحة_عسير تبحث استعدادات #النماص للصيف مع المحافظ الجديد

#سياحة_عسير تبحث استعدادات #النماص للصيف مع المحافظ الجديد
تنومة: عبدالله غرمان بحث مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة عسير المهندس محمد العمرة متطلبات السياحة والتراث الوطني في محافظة النماص ، منها توفير الخدمات في المنتزهات والمواقع السياحية تسهيلا على السياح والمصطافين ، و تفعيل الأسر المنتجه والحرفيين ، إضافة للاستعدادات لموسم الصيف .
جاء ذلك خلال زيارة العمرة إلى محافظ النماص عبدالله بن عايض العجيري ، تنفيذا لتوجيهات سمو أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد وسمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الأمير سلطان بن سلمان ، برفقة مدير مكتب الهيئة بالمحافظة ظافر العمري .
كما زار العمرة رئيس بلدية النماص محمد العسيري لمناقشة ذات المواضيع ودعم المشاريع السياحية في المحافظة .
وإضافة لذلك ، تفقد مدير عام السياحة والتراث الوطني بمنطقة عسير سير العمل في مشروع ترميم قصر ثربان ، حاثا المقاول على سرعة الإنجاز ، ومساهمة الشركاء في تحسين البيئة المحيطة بالقصر .

image
image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..