×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فرضية حريق بقسم التنويم بمستشفى النقاهة والصحة النفسية ببيشة

فرضية حريق بقسم التنويم بمستشفى النقاهة والصحة النفسية ببيشة
تنومة : نفذت صحة بيشة ممثلة في ادارة الطوارئ والازمات فرضية بمستشفى النقاهة والصحة النفسية وهي تجربة حريق وهمي بقسم تنويم رجال .

وقد شاركت جميع الاجهزة الحكومية ذات العلاقة في الفرضية ، ونتج عن الحريق حالة وفاة واحدة و(9) اصابات موزعه مابين 2 حالة درجة اولى و 2 حالة درجة ثانية و 5 حالات درجة ثالثة وقد شارك في الفرضية فرق طبية متعدده مع عدد واحد شرشورة من البلدية و (3) سيارات اسعاف من الهلال الاحمر والاسعاف المركزي بادارة الطوارئ والازمات ومن مستشفى النقاهه والصحة النفسية وقد تم نقل جميع الإصابات لمستشفى الملك عبدالله حيث تم استقبال الحالات وتقديم الخدمات الطبية اللازمة .
وتاتي هذة الفرضية في إطار خطة ادارة الطواري والازمات بصحة بيشة لهذا العام ١٤٣٧ وتهدف للوقوف علي استعداد الأطقم الطبية وجميع الكوادر للتدخل السريع عند الحوادث لاسمح الله .
ذكر ذلك عبدالله سعيد الغامدي المتحدث الرسمي بصحة بيشة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..