×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

نزلاء سجن #أبها يعلنون إضرابهم عن الطعام عبر "تويتر"

نزلاء سجن #أبها يعلنون إضرابهم عن الطعام عبر "تويتر"

صورة أرشيفية

تنومة: أطلق عدد من نزلاء سجن أبها العام هاشتاق (إضراب_سجناء_سجن_أبها) أعلنوا من خلاله عن تنظيمهم لإضراب شامل عن الطعام بعد اعتراضهم لعدد من الممارسات ضدهم من قبل إدارة السجن وفق ما نشرته صحيفة "المناطق" اليوم .
وذكرت الصحيفة أن بعضهم أوضح في تسجيل صوتي أن إدارة السجن تمارس ضدهم ضغوطاً ذكروا بأنها ليست نظامية، ولا تطبق في باقي الإصلاحيات في المملكة، بينها حرمانهم من استلام الملابس إلا بعدد محدود، وإجبارهم على أطعمة معينة لا تتناسب وصحة بعض النزلاء المرضية، وغير ذلك من الشكاوى التي تضمنها التسجيل.

متحدث الإدارة العامة للسجون العقيد عبدالله الحربي أفاد وفق الصحيفة أنه تم الاطلاع على المقطع ويجري حالياً التأكد من مصدره إن كان من داخل السجن من عدمه.. وبانتظار تعقيب الإدارة العامة للسجون حول ذلك.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..