×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يفتتح مبنى مديرية شرطة المنطقة

أمير عسير يفتتح مبنى مديرية شرطة المنطقة
تنومة : افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير مساء اليوم, مبنى مديرية شرطة منطقة عسير الجديد في مدينة أبها بالقريقر, وذلك بحضور معالي مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج.

وفور وصول سمو الأمير فيصل بن خالد أزاح الستار إيذاناً بافتتاح المبنى, ثم تجول في أقسام المبنى واطلع سموه ما يحتويه من تجهيزات وتقنيات حديثة.

عقب ذلك بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم, ثم ألقى مدير شرطة منطقة عسير اللواء صالح بن سليمان القرزعي كلمة أوضح خلالها أن مبنى مديرية الشرطة الجديد يعد أحد مشروعات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - رحمه الله – لتطوير المقرات الأمنية, وبإشراف من وزارة الداخلية ممثلة في مركز المشروعات التطويرية بالوزارة, والتي تهدف إلى تطوير المقرات الأمنية والإستغناء عن المباني المستأجرة وتوفير مباني نموذجية ببنية تحتية عالية المستوى لخدمة العمل الأمني.

وأشار اللواء القرزعي إلى أن القيادة الرشيدة في المملكة تسعى إلى توفير الإمكانيات لأبنائها في شتى المجالات وخاصة في المجالات الأمنية , مؤكداً أن مبنى المديرية الجديد يأتي ضمن منظومة مشروعات كبرى تسعى إلى توفيرها القيادة الحكيمة في هذه البلاد المباركة, لافتاً إلى أنه تم افتتاح العديد من مباني الشرط في المنطقة التي تم استلامها على مدى العامين الماضيين وتشمل مباني شرط محافظات بيشة وتثليث وبلقرن والمجارة وظهران الجنوب ومبنى مركز الشرطة الجنوبية بمحافظة خميس مشيط ومبنى مركز شرطة الواديين, بالإضافة إلى مركزين للضبط الأمني بالمجاردة وعين اللوي وقيادة الدوريات الأمنية بشرطة محافظة البرك.

عقب ذلك استمع سموه والحضور إلى قصيدة شعرية بهذه المناسبة , ثم شاهد الجميع عرضا مرئيا عن مسيرة شرطة منطقة عسير.

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..