×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وفاه وتسع اصابات في حادث مروري على طريق ابها #محايل_عسير

وفاه وتسع اصابات في حادث مروري على طريق ابها #محايل_عسير
عسير: وقع حادث مروري مساء يوم أمس الخميس في تمام الساعة 5:21 على طريق أبها محايل عسير بالقرب من مثلث العيدة ، ونتج عن الحادث وفاة قائد المركبة نتيجة إصاباته البليغة ، و9 إصابات.

واوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة عسير احمد ابراهيم عسيري ، ان غرفة عمليات الهلال الاحمر بعسير تلقت بلاغاً عن الحادث المروري وعلى الفور تم توجيه عدد ٣فرق اسعافيه للموقع اضافة الى فرقة استجابة متقدمه والقيادة الميدانية والتنسيق مع غرفة طوارئ الشؤون الصحية.

وبعد مباشرة الموقع تبين اصطدام سيارة من نوع كورولا يستقلها شخص واحد ما سيارة من نوع فورد اكسبديشن ويستقله عائله مكونه من ٩اشخاص.
وقد نتج عن الحادث وفاة قائد الكورولا في الموقع نتيجة اصاباته البليغه.
وتم تقديم الخدمة الطبيه الاسعافيه لبقية المصابين ونقلهم لمستشفى محايل عسير العام وتراوحت اصاباتهم مابين البليغه والمتوسطة وحاله واحدة بسيطة لم تنقل وتم علاجها في الموقع.

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..