×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

​ جامعة الملك خالد تنظيم ملتقى (حفظ النعمة) بمشاركة 12 جهة حكومية وخيرية

​ جامعة الملك خالد تنظيم ملتقى (حفظ النعمة) بمشاركة 12 جهة حكومية وخيرية
تنومة : تنظم جامعة الملك خالد، ممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، ملتقى (حفظ النعمة مسؤوليتنا جميعاً)، الذي يقام خلال الفترة من 13 إلى 15 من الشهر المقبل بمقر المدينة الجامعية بأبها، والذي سيضم معرضاً مصاحباً يقدم تجارب وخبرات الجهات المشاركة في الملتقى.

وأوضح عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة الدكتور مبارك حمدان بأنه سيشارك في الملتقى مجموعة من الباحثين الأكاديميين بعددين من الجامعات السعودية، بعدد من الملخصات والدراسات ستقدم خلال أيام الملتقى بالإضافة الى عدد من الملصقات، كما سيضم الملتقى معرضاً مصاحباً يشمل مشاركة عدد من الجمعيات الخيرية إضافة إلى عدداً من الجهات الحكومية.

كما سيشارك عدد من الجهات الحكومية بالمنطقة في المعرض المصاحب وهم الإدارة العامة للزراعة، والشؤون الوقائية بمديرية مكافحة المخدرات بعسير، والإدارة العامة للتربية والتعليم بعسير، وفرع وزارة الشؤون الاسلامية بالمنطقة، اضافة الى المديرية العامة للمياه، والشؤون الاجتماعية، وعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة.
كما سيضم المعرض مشاركات عدداً من الجمعيات الخيرية في المنطقة ممثلة في جمعية حفظ النعمة (شكر)، وجمعية آباء، وجمعية التنمية الأسرية بأبها، إضافة الى جمعية إطعام، كذلك سيضم المعرض مشاركة المستودع الخيري بالمدينة المنورة لتقديم أوراق عمل وتجارب في مجال حفظ النعمة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..