×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أكثر من 500 ألف زائر لمهرجان محايل أدفأ

أكثر من 500 ألف زائر لمهرجان محايل أدفأ
تنومة - واس: بلغ عدد زوار مهرجان "محايل أدفأ "للعام الحالي أكثر من500 ألف زائر منذ انطلاقته قبل شهرين، إذ تضمنت أيام المهرجان العديد من الأنشطة والعروض الثقافية والتراثية.
وأوضح محافظ محايل رئيس لجنة التنمية السياحية محمد بن سعود المتحمي، أن المهرجان وسيلة للتعريف بالتراث في المحافظة، إضافة على أنه وسيلة للجذب خاصة أن محايل تعد من أفضل المناطق للسياحة الشتوية في الوقت الراهن معربا عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير لدعمه المتواصل لبرامج الحراك التنموي والسياحي في المنطقة.
من جهته أوضح الزائر خالد عبد الله الشهري أنه قدم من منطقة الرياض هو وأبناؤه حيث سمع وشاهد العديد من التغطيات عبر وسائل الإعلام عن مهرجان محايل أدفأ، موضحا أن محايل اكتست حلة الجمال والبهاء خلال أيام المهرجان.
فيما أكد فهد محمد القحطاني الذي قضى عدة أيام بمحايل أن المحافظة تعد بمثابة عروس تهامة عسير من حيث أن إطلاق البرامج الشتوية يمنحها ميزة لا تتوفر في الكثير من المحافظات.
وأشار أن المهرجان اشتمل على العديد من الفعاليات والبرامج المتنوعه هذا العام ،مشيداً بالدور الذي قدمته البلدية في تجهيز وتهيئة الحدائق والمتنزهات ،فضلا عن الصيانة الدورية والإهتمام بهذه المرافق .
بدوره بين إبراهيم بن محمد العسيري أن مهرجان محايل هذا العام تميز عن غيره من الأعوام السابقة إذ اشتمل على العديد من البرامج والفعاليات الثقافية والدينية والتراثية ،حيث أقيمت أمسيات ثقافية لعدد من الأدباء والشعراء فضلا عن استضافة اللجان الثقافية في بعض محافظات المملكة ، ومنها اللجنة الثقافية بمحافظة القنفذه ومعرض الأسر المنتجة ،فيما شهدت خيمة التسوق مشاركة العديد من الأسر من خارج محافظة محايل من محافظاتي بارق والمجاردة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..