×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدراء المراكز الصحية في #المجاردة يبحثون آلية #حملة_التطعيم

في اجتماع ترأسه بالقاسم

مدراء المراكز الصحية في #المجاردة يبحثون آلية #حملة_التطعيم
تنومة: ترأس المشرف على قطاع مراكز الرعاية والطب الوقائي بمحافظة المجاردة الأستاذ / صالح بالقاسم الشهري مؤخراً اجتماع مدراء المراكز الصحية بمحافظة المجاردة لبحث آلية تنفيذ المرحلة الثانية من حملة التطعيم ضد الحصبة والحصبة الألمانية والنكاف والمزمع انطلاقها يوم الأحد المقبل 21/4/1437هـ

أوضح ذلك الناطق الإعلامي بالمديرية العامة للشئون الصحية / سعيد بن عبد الله النقير مشيراً أن الاجتماع ناقش فعاليات المخيم التوعوي الذي تنظمه جامعة الملك خالد بمركز ثربان إلى ذلك تطرق الاجتماع إلى خطط الإخلاء والطواري ووسائل السلامة بالمنشات الحكومية والمستأجرة والعمل على تفعيل هذه الخطط وتحديثها بشكل دائم.

كما اطلع بالقاسم على سير عمل المراكز الصحية بالمحافظة والعمل على حل العوائق ومعالجة الملاحظات بما يكفل تقديم خدمة صحية مميزة لمراجعي هذه المراكز الصحية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..