×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فرق الدفاع المدني تسيطر على حريق شب في مجمع تجاري بخميس مشيط

فرق الدفاع المدني تسيطر على حريق شب في مجمع تجاري بخميس مشيط
تنومة : ⁠⁠⁠
تمكنت فرق الدفاع المدني بخميس مشيط من السيطرة على حريق كان قد شب في أحد المجمعات التجارية بوسط المدينة و أتى على 15 محلاً داخل المجمع .

وقد أوضح نائب المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير الرائد عبدالاله بن سعيد الشهراني أن مركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بخميس مشيط تبلغ عند الساعة 12.59 من بعد ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 4/3/1437 عن حادث حريق في أحد المجمعات التجارية بوسط محافظة خميس مشيط، وعلى الفور تم تحريك فرق الدفاع المدني المتخصصه للموقع ، وتطبيق خطة الإسناد بمديرية المنطقه و مباشرة الحادث وإخماد الحريق ومنع انتشاره للمواقع المجاورة ، حيث انحصر الحريق على عدد 15 محل من واقع45 محل داخل المجمع فيما لا زالت التحقيقات جارية لمعرفة أسباب الحريق..
علما انه لم يكن هناك أي إصابات ولله الحمد وقد تواجد بالموقع عدد من الجهات الامنيه المسانده ذات العلاقة بالإضافة لبلدية خميس مشيط والهلال الأحمر وشركة الكهرباء ومديرية المياه بمنطقة عسير


image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..