×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ #تنومة يدشّن حملة #وطننا_أمانة بالمستشفى العام

محافظ #تنومة يدشّن حملة #وطننا_أمانة بالمستشفى العام
تنومة - محمد حصان دشن سعادة محافظ تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني برنامج حملة " وطننا أمانة " وذلك بمستشفى تنومة العام حيث كان في استقباله مدير المستشفى الأستاذ علي بن محمد الأسمري وكافة منسوبي المستشفى حيث بدء الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة لمدير المستشفى دعا إلى تكثيف الجهود لمحاربة الفساد والمحافظة على مكتسبات الوطن وتزيز قيم المواطنة وبذل التضحيات من أجل الوطن ، ثم ألقى مشرف التوعية الدينية بالمستشفى الأستاذ ظافر مشرف محاضرة تحدث فيها عن نعمة الأمن ومخافة الله في السر والعلن وشبابنا أمل أم ألم وأهمية المحافظة على مقدرات الوطن والانتماء الوطني ، ثم قدمت الأخصائية الاجتماعية بالمستشفى الأستاذة سراء الشهري كلمة عبر الدائرة الصوتيه عن الإخلاص في العمل والرقابة الذاتية وأهمية تحقيق رؤية ورسالة المستشفى في رعاية المرضى والاهتمام بهم ، ثم ألقيت كلمة هيئة التمريض بالمستشفى قامت بإلقائها الأستاذة مريم عبدالله رئيسة التمريض بالمستشفى حثت فيها جميع الممرضين والممرضات إلى التفاني في العمل من أجل تقديم خدمة صحية جيدة للمرضى وفي نهاية الحفل الخطابي قدّمَ مدير المستشفى درع تذكاري لمحافظ تنومة وبعد ذلك قام المحافظ بقص شريط المعرض الإرشادي الذي أقيم بهذه المناسبة وقدمت له طفلة باقة من الورود ثم قام سعادة المحافظ بزيارة المرضى المنومين واجراء جولة على مرافق المستشفى هذا وقد حضر الاحتفال مديري ورؤساء الإدارات الحكومية بالمحافظة وأعضاء المجلس المحلي والبلدي وبعض المواطنين ، وقد أعرب محافظ تنومة عن شكره وتقديره لمدير المستشفى وكافة العاملين على هذه الجهود المتميزة لتوعية المجتمع بأهمية النزاهة ومكافحة الفساد وتعزيز الانتماء الوطني ونبذ الفساد ومحاربته وفق توجيهات سمو أمير المنطقة الذي وجه بإقامة هذه الحملة بالتعاون مع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد سائلاً الله تعالى أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها في ظل حكومتنا الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي العهد وأمير منطقة عسير.

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..