×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تكليف صالح الشهري مديراً لمستشفى النماص لمدة عام

وليد آل شبيب مديرا لمستشفى الخميس للوالدة والأطفال

تكليف صالح الشهري مديراً لمستشفى النماص لمدة عام
تنومة: اصدر مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير بالنيابة الدكتور / عبدالعزيز بن احمد آل هيجان قرارات إدارية تقضي بتكليف الاستاذ صالح بن عبدالله الشهري مديراً لمستشفى النماص العام ولمدة عام على أن يتمتع بكافة الصلاحيات المخوله له نظاما وذلك خلفا للدكتور عبدالرحمن بن عاطف الشهري الذي تم اعفائه بناءً على طلبه .

كما صدر قرار اخر بتكليف الاخصائي وليد بن ابراهيم محمد آل شبيب مديراً لمستشفى الخميس للولادة والأطفال بالخميس ولمدة عام على أن يتمتع بكافة الصلاحيات المخوله له نظاما وذلك خلفا للدكتور محمد الشهري الذي انتقل عملة الى خارج وزارة الصحة .

اوضح الناطق الاعلامي بصحة عسير سعيد بن عبد الله النقير مشيرا أن المديرية تشكر للدكتور عبدالرحمن والدكتور محمد جهودهما الكبيرة التي بذلوها اثناء فترة عملهم بهذه المستشفيات .

ومن جانبهما ابديا الشهري وال شبيب شكرهم وتقديرهم لمدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير على هذه الثقة متطلعين أن يكونا عند حسن ظن المسئولين فيما يخدم الصالح العام وان يحالفهم التوفيق في أداء عملهم المناط بهم على أكمل وجه واعدينً ببذل كل ما يستطيعون لخدمة المرضى وتطوير العمل .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..