×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فعاليات اليوم العالمي للجودة في آل دحمان

فعاليات اليوم العالمي للجودة في آل دحمان
النماص - نورة الشهري : تزامناً مع اليوم العالمي للجودة فعّلت إدارة تعليم النماص بجميع أقسامها ومدارسها عدداً من البرامج والدورات والفعاليات المتنوعة والتي تسهم في تحسين وتجويد الأداء وتؤكد على أن الجودة ضرورة وليست ترفاً ، ومن تلك الفعاليات قام قسم الجودة ( بنات ) بزيارة لمجمع آل دحمان بتنومة للإشراف والمشاركة في البرنامج المعد لليوم العالمي للجودة ، وبحضور ومشاركة عدد من رئيسات الأقسام والمشرفات التربويات وقائدات المدارس ، ومنسوبات قسم الجودة ، ومنسوبات المجمع.

حيث بدأ البرنامج بآيات بيّنات من القرآن الكريم ثم النشيد الوطني وتوالت الفقرات ( كلمة ترحيبية ونبذة عن الجودة - قصيدة شعرية ترحيبية - مقطع فيديو عن الجودة - كلمة قائدة المدرسة - ابيات شعرية قصيرة - محاضرة بعنوان المسلمون أحق بالجودة - فقرة جوّد شخصيتك عبارة عن قصص واستنباط رسالة منها - مشاركة قسم التخطيط والتطوير عن جودة الحياة - كلمة رئيسة الاشراف التربوي - كلمة مشرفة رياض الاطفال عن الجودة في رياض الأطفال -كلمة مساعدة الجودة الشاملة بنات) .

ثم تكريم الاقسام المشاركة والاداريات المشاركات من أقسام مختلفة مع منسوبات قسم الجودة ، ثمّ اطلقي موهبتك ( إنشاد - تصوير - تسريحات - ،طبخ - مكياج - خياطة، - رسم، - قصص،- شعر).


بعد ذلك تكريم عدد من المعلمات والطالبات المتميزات و من ضمنهن معلمات مواظبات على الدوام بدون غياب ، وذكرت أ. نجلاء البكري المنسقة الإعلامية بقسم الجودة بأنه تم تسليم مشاهد للحاضرات ، وتوزيعات مقدمة من قسم الجودة خاصة بهذه المناسبة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..