×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المساعدة تستقبل السليمان في زيارتها لتعليم الكبيرات

المساعدة تستقبل السليمان في زيارتها لتعليم الكبيرات
النماص - نورة الشهري : استقبلت المساعدة للشؤون التعليمية بتعليم النماص الأستاذة عزيزة بنت غرمان الأسبوع الماضي المشرفة المركزية بالوزارة لتعليم الكبيرات الأستاذة ابتهال عبدالله عبدالعزيز السليمان ، وكان في استقبالها أيضاً الأستاذة نورة عبدالرحمن رئيسة قسم تعليم الكبيرات سابقاً والحالية الأستاذة عائشة شاكر علي الشهري ، وعدد من رئيسات الأقسام .

وتهدف زيارتها إلى الإطلاع على وضع القسم والمراكز التابعة له والخطط الموضوعة والمنظمة للعمل ، وقامت بزيارة للحيّ المتعلم بالنماص والمركز الأول لتعليم الكبيرات بالظهارة ، كما أطّلعت على جميع الملفات والسجلات والأعمال في القسم وفي المراكز التي تمّت زيارتها ، واستشرفت السليمان بأن تعليم الكبيرات بالنماص بعد خمس سنوات سيصبح مجتمعاً بلا أمية ، وقد نال استحسانها جميع ماشاهدته من جهود ، وقدمت شكرها للقائمات على القسم وعلى المراكز التابعة له ، وأيضاً للمساعدة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة والتنظيم والتعاون.

واختتمت زيارتها بعقد اجتماعاً ناقشت فيه السلبيات والإيجابيات وطرق التغلب على الصعوبات وانتهى الاجتماع بعدد من التوصيات التي تخدم العملية التعليمية في الميدان ، وتناول الجميع طعام الغداء وودعوها كما أُستقبلت بكل حفاوة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..