×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

هيئة جائزة الملك خالد تعتمد أسماء الفائزين بفروعها الثلاثة

هيئة جائزة الملك خالد تعتمد أسماء الفائزين بفروعها الثلاثة
تنومة : رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس هيئة جائزة الملك خالدفي بداية الاجتماع أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، لحرصه الملموس على الارتقاء بالوطن وتدعيم قيمه ومبادئه، وتوجيهاته المستمرّة الداعمة للمشروعات والمبادرات التي تخدم التنمية المستدامة في المملكة العربية السعودية ومنها جائزة الملك خالد، مؤكّداً سير الجائزة على هذا الخط الذي تصب أهدافه في مصلحة الوطن والمواطن.



جاء ذلك خلال أعتماد هيئة جائزة الملك خالد مساء يوم أمس الأحد أسماء الفائزين بفروعها الثلاثة لهذا العام وهي «شركاء التنمية» و «التميّز للمنظمات غير الربحية» و«التنافسية المسؤولة» والتي يرعى تسليمها شهر صفر المقبل بمدينة الرياض خادم الحرمين الشريفين، جاء ذلك خلال اجتماعاً لها بمقر مؤسسة الملك خالد الخيرية بمدينة الرياض برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس هيئة الجائزة وعضوية كل من معالي الدكتور سعود بن سعيد المتحمي رئيس لجنة التقييم والاختيار لفرع التميّز للمنظمات غير الربحية، ومعالي المهندس عادل بن محمد فقيه وزير الاقتصاد والتخطيط رئيس لجنة التقييم والاختيار لفرع التنافسية المسؤولة، ومعالي الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي وزير الشؤون الاجتماعية، ومعالي الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة وزير التجارة، ومعالي الأستاذ محمد بن عبدالملك آل الشيخ وزير الدولة عضو مجلس الوزراء عضو مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، وسعادة الدكتورة ثريّا عبيد عضوة مجلس الشورى رئيسة لجنة التقييم والاختيار لفرع شركاء التنمية.



كما رحّب سمو الأمير فيصل بن خالد خلال الاجتماع بالأعضاء الجدد المنضمّين لهيئة الجائزة في دورتها الخامسة هذا العام، وقدّم شكره وتقديره لبقية أعضاء هيئة الجائزة ولجان التحكيم على جهودهم ودقة عملهم خلال سير عمل الجائزة.

الجدير بالذكر أن جائزة الملك خالد تُمنح سنوياً لتكريم ودعم الأفراد والمنظمات غير الربحية ومنشآت القطاع الخاص الرائدة في المبادرات والممارسات التنموية الاجتماعية، وسيحصل الفائزون بها على شهادات تقديرية تتضمن مبررات نيلها، ودروع تذكارية ومبلغ مالي يمنح لكل جائزة، يقدّر بمليون ريال لفرع "التميّز للمنظمات غير الربحية"، ونصف مليون ريال للمبادرات الثلاث الفائزة بفرع "شركاء التنمية"، أما الفرع الثالث فهو فرع "التنافسية المسؤولة"، فتُمنح جائزته لمنشآت القطاع الخاص التي تطبق أفضل الممارسات في دعم التنمية المستدامة والالتزام بالمسؤولية الاجتماعية التي من شأنها أن تعود على المجتمع بمنافع حقيقية وإيجابية.

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..