×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المساعدة بالنماص ترعى احتفاء منسوبات التعليم باليوم الوطني ٨٥

المساعدة بالنماص ترعى احتفاء منسوبات التعليم باليوم الوطني ٨٥
النماص - نورة الشهري : برعاية المساعدة للشؤون التعليمية بتعليم النماص الأستاذة عزيزة بنت غرمان بن سعيد أقيم حفل اليوم الوطني ٨٥ بحضور جميع منسوبات الإدارة وعدد كبير من قائدات المدارس والروضات والطالبات المشاركات في فقرات برنامج الاحتفاء.
وبدأ البرنامج بآيات من القرآن الكريم ثم النشيد الوطني ، بعد ذلك اعتلت المساعدة المنبر وألقت كلمتها الرائعة والتي تناولت فيها أمجاد هذا الوطن وقياداته ، وماتقوم به بلادنا الآن من محاربة للمعتدين ، وقارنت بين ماتتمتع به مملكتنا الغالية من رخاء وأمان بالنظر إلى كثير من الدول التتي تتخطف من حولنا ، وأكدت على اللحمة الوطنية وبذل قصارى الجهد في تحصين الجيل على كل صعيد ضد الغزو الفكري الضال ، ومحاربة كل مايخدر العقل وماتحاول الأيدي الغادرة إدخاله بكل وسيله لتسمم عقول أبنائنا
وشددت على العناية بطلابنا وطالباتنا الذين يرابط آبائهم على الحد الجنوبي ، وفي كل ثغرة يمكن أن يؤتى منها الوطن ، وشكرت الجميع على جهودهن من مدارس وأقسام ، ثم طلبت من الجميع التأمين على الدعاء للمملكة وقادتها وجنودها وشبابها وبلاد المسلمين ، ثم كلمة ضافية لرئيسة قسم نشاط الطالبات الأستاذة فاطمة الدوسري ، وتوالت الفقرات من عروض وأناشيد ومشاركات للمدارس والروضات والأقسام وعدد من المبادرات.
وفي نهاية البرنامج تمّ تكريم المدارس والروضات الفائزة في المبادرات الوطنية ( هويتي وطني ) كما تم تكريم مدرسة فرعة قريش لحصولها على المركز الأول للمرة الثانية في مشروع فينا خير ...وانصرف الجميع وألسنتهن تلهج بالدعاء لقائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله ورعاه - بالرفعة والنصر المؤزر .

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..