×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

شاباً ينهي حياته داخل سجن أبها

شاباً ينهي حياته داخل سجن أبها
تنومة: فهد الشهري أنهى موقوفاً في سجن أبها في العقد الثاني من عمره حياته صباح أمس منتحرا داخل دورة مياه أحد العنابر مستخدماً قطعة قماش السرير الخاص به حيث قام بتعليق نفسه بها وفق ما صرح به للصحافة المتحدث الرسمي المكلف في المديرية العامة للسجون المقدم عبدالله الحربي الذي أضاف أنه تم على الفور محاولة إسعافه في الموقع بعمل الإسعافات الأولية عن طريق طبيب السجن إلا أنه فارق الحياة وتمت إحالة الواقعة إلى جهات الاختصاص لاستكمال إجراءاتها.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..