×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

معلمو التربية الفنية بالنماص يهدون وطنهم جدارية في يومه الـ 85

معلمو التربية الفنية بالنماص يهدون وطنهم جدارية في يومه الـ 85
تنومة - بدر الطنيني أنهى معلمو التربية الفنية بإدارة تعليم محافظة النماص هديتهم للوطن بمناسبة اليوم الوطني لممكلتنا الغالية الخامس والثمانين والمتمثلة في جدارية تتوسط محافظة النماص ضمن عدد من الفعاليات الوطنية التي يقوم بها قسم النشاط الفني بالإدارة وقد صرح رئيس قسم التربية الفنية الاستاذ عامر عبدالعزيز الشهري للصحيفة فقال : " هذه اللوحة الجدارية جهد جميع الزملاء في القسم من مشرفي ومعلمي التربية الفنية تعبيراً منّا جميعاً على حبنا لهذا الوطن الغالي في يومه الخامس والثمانين فالجميع يسعى لتقديم الغالي والنفيس في مثل هذا اليوم ونحن اخترنا أن تكون مشاركتنا لوحة تعبيرية يظهر فيها علمنا الأخضر والمزدان بكلمة التوحيد كخلفية لكامل الجدارية ثم يظهر للمشاهد والمتذوق الحرمين الشريفين في يمين ويسار العمل فهم ركيزتنا الأساسية ونشرُف بأننا خُدام للحرمين الشريفين قيادة وشعب " وأضاف الشهري " الجدارية بطول إثنا عشر متر ويتوسطها بيت من الشعر رأى المشاركون أنه لسان حال المجتمع للرد على كل من يحاول الأساءة لمملكتنا الحبيبة للشاعر بدر غازي يقول : (رددي الله أكبر لا يهمك ** ديننا الدافع وحبك والحمية ) ومجموعة من الألوان خلف هذا البيت الشعري ترمز للفن التشكيلي " هذا وقد دشن محافظ النماص حمود النايف الجدارية مع وفد من إدارة التعليم بالمحافظة يضم مدير التعليم وعدد من المشرفين ورؤساء الأقسام .

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    954123 28-12-1436 01:26 مساءً
    شيء جميل

    أريد أن أقول : أن كلمة (معلمو) تكتب هكذا وليس هكذا (معلموا) ، وشكرا
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..