×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تحفيظ تنومة يتألق في الاحتفاء بيوم الوطن ٨٥

تحفيظ تنومة يتألق في الاحتفاء بيوم الوطن ٨٥
النماص - نورة الشهري : احتفت مدرسة سبت تنومة ( تحفيظ ) باليوم الوطني ٨٥ في يوم أشبه مايكون بيوم العيد ، بل هو يوم عيدتجلت فيه محبتنالوطنناالغالي في أبهى صورة فهو يوم الفخر والاعتزاز وصادق الانتماء بحضور المشرفة التربوية ( شؤون المعلمات ) الآستاذة نورة شيبان حيث بدأ البرنامج بآيات من الذكر الحكيم ، ثم كلمة لقائدة المدرسة الأستاذة خيرية علي ظافر، ثم استمع الجميع المبادرة الوطنية من ولي أمر الطالبة ( المنتهى حسن جدعان) وهي رسالة صوتية عن حب الوطن ثم حوار طلابي باللغتين العربية والانجليزية عن تاريخ المملكة العربية السعودية بعنوان ( وطني في عيون اجدادي) تلاه عرضاً مرئياً عن حب الوطن ، و مشهداً تمثيلياً عن الوفاء للوطن ، بعده قصيدة وطنية بعنوان راية الحق ورسالة لجندي على الحدود ، و مقالاً عن البيئة ثم قصة قصيرة بعنوان قصة بطل و مشهداً تمثيلياً عن حماية الوطن وممتلكاته وتعزيزه في قلوب الطالبات معرضاً عن البيئة بيئتي هويتي الوطنية وتوالت العروض والأناشيد والمشاهد والفقرات الهادفة والتي شاركت فيها جميع منسوبات المدرسة حباً ووفاءً لهذا الوطن الغالي .
كما أقيمت ورشتي عمل هادفتين وهامتين عن البيئة والأمن الفكري ، وأقيم بهذه المناسبة معرضاً يحتوي العديد من المخرجات المميزة من مجسمات وأعمال فنية معبرة ومطويات ومقالات وتقديمات من إعداد منسوبات المدرسة من موظفات وطالبات .
وفي الختام تقدمت قائدة المدرسة بالشكر الجزيل للجميع على مابذلوه من مجهود لانجاح هذا الاحتفاء وخصت بالشكر الاستاذ حسن بن جدعان ولي امر الطالبة المنتهى لمشاركته المجتمعية و الاستاذة فاطمة عزالدين المرشدة الطلابية والاستاذة صالحه محمد رائدة النشاط والاستاذة حنان الاسمري منسقة الاحتفاء ومسؤولة العروض بالمدرسة .
ذكرت ذلك للإعلام التربوي المنسقة الإعلامية المتألقة الآستاذة فاطمة طالع عبدالرحمن والتي بدورها شكرت زميلاتها منسوبات المدرسة على تعاونهن والذي ليس إلا تعبيراً واضحاً وجلياً على انتمائهن الصادق وولائهن لهذا الوطن الغالي على قلوبنا جميعاً وأضافت أنه تمّ تفعيل هاشتاق #هويتي_وطني_تعليم_النماص عن طريق حساب المدرسة بالتويتر.

image

image

image

image

image
image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..