×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يشرف حفل أسرة آل مشيط

فيصل بن خالد .. الفاسدين لا مكان لهم بيننا

أمير عسير يشرف حفل أسرة آل مشيط
تنومة : أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير أن كل من يحاول المساس بأمن الوطن سوف يضرب بعصا من حديد وأن الفاسدين لا مكان لهم بيننا ، وأضاف سموه أنه بتماسك الجميع سيضل الوطن شامخا .

جاء ذلك أثناء تشريفه مساء أمس حفل أسرة آل مشيط وذلك في منزلهم بمحافظة خميس مشيط حيث كان في أستقبال سموه لدى وصوله الشيخ عبدالعزيز بن سعيد بن مشيط ، وشيخ شمل قبائل شهران الشيخ حسين بن سعيد بن مشيط ، ومحافظ خميس مشيط سعيد بن عبدالعزيز بن مشيط ،وعدد من المشائخ والوجهاء والأعيان .


وقد تخلل الحفل قصيدتين شعريتين لكلا من يحيى السرحاني ، وفهد الشهراني ، وأوبريت بعنوان " الرأس شامخ " من كلمات الشاعر يحيى السرحاني وأداء المنشدين علي بن حمران ، وطارق السرحاني.


رافق سموه وكيل إمارة منطقة عسير سليمان الجريش ، وعدد من مدراء الإدارات الحكومية .

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..