×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

هزازي: أنا والسهلاوي واحد

هزازي: أنا والسهلاوي واحد
تنومة : أكد مهاجم المنتخب السعودي نايف هزازي، أن تحقيق الأخضر العلامة الكاملة برصيد تسع نقاط، لأن اللقاء المقبل مع الأبيض الإماراتي، سيكون له حسابات خاصة وسيظهر المستوى الحقيقي للمنتخب السعودي، ولن يُفرّط اللاعبون في الفوز وحصد النقاط الثلاث والوصول للنقطة الثانية عشرة للانفراد بالصدارة ، وفقاً لـ"عاجل".

وأكد هزازي أن تألق محمد السهلاوي وتسجيله للأهداف مع المنتخب ومعه مجموعة من الزملاء الرائعين يدعو للاطمئنان ويبعث علي السعادة؛ لأنه يعني أن هجوم الأخضر قوي بوجود هذه الأسماء، ونجاح محمد السهلاوي هو نجاح لنايف ومختار وبقية اللاعبين. مشيرًا إلى أن الهدف المنشود هو تفوق المنتخب في كل المباريات التي سيخوضها على الصعيد القاري.

من ناحية أخرى، أكد هزازي أنه أغلق تمامًا موضوع المشجع الذي اختلف معه في ماليزيا، قائلًا إنه لن ينظر للخلف مهما حدث.

واعتبر المهاجم الدولي، أن الموضوع تم إغلاقه بشكل رسمي، ومن المصلحة عدم التطرق له. موضحًا أن تركيزه منصبّ على خدمة المنتخب الوطني والسعي لخدمة الأخضر السعودي، والمساهمة في تحقيق الانتصارات، وحصد النقاط في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019، وهدفنا التواجد في المحفلين العالمي والقاري.

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..