×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الاتحادان السعودي والآسيوي يبحثان أزمة "فوضى مباراة ماليزيا"

الاتحادان السعودي والآسيوي يبحثان أزمة "فوضى مباراة ماليزيا"
تنومة : اتفق الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على تعزيز التعاون المشترك لما فيه مصلحة الكرتين السعودية والآسيوية خلال المرحلة المقبلة، ومعالجة جميع المعوقات والمعضلات التي تواجه المنتخبات والأندية السعودية خلال مشاركاتها في بطولات الاتحاد الآسيوي ، " وفقاً لـ"عاجل".

جاء ذلك في الاجتماع الذي عُقد صباح اليوم (الأربعاء) في مقر الاتحاد الآسيوي في العاصمة الماليزية كوالالمبور، والذي جمع الأمين العام للاتحاد السعودي أحمد بن عبدالرحمن الخميس بأمين عام الاتحاد الآسيوي المكلف، داتو ويندسور في حضور عددٍ من مسؤولي الاتحاد القاري يتقدمهم مسؤول الاتحادات الأهلية، فان جيبان.

وقد عرض الخميس على مسؤولي الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ملاحظات عدة عن المعوقات والمعضلات التي واجهت المنتخبات والأندية السعودية خلال مباريات بطولات الاتحاد الآسيوي المختلفة خلال الفترة الماضية، وآخرها ما حدث خلال مباراة المنتخب السعودي مع منتخب ماليزيا أمس الثلاثاء في كوالالمبور ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المشتركة.

وأكد الأمين العام للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، أن مسؤولي الاتحاد الآسيوي اطلعوا خلال الاجتماع على المعوقات والمعضلات كافة التي تواجه المنتخبات والأندية السعودية في البطولات الآسيوية المختلفة، إضافة إلى الملاحظات التي تم رصدها بمباريات عدة شاركت فيها منتخبات وأندية من المملكة في عددٍ من ملاعب الدول الأخرى حدثت فيها تجاوزات ومخالفات إدارية وجماهيرية ولم يتم إيقافها أو منع تكرارها باتخاذ عقوبات صارمة بحقها، وعلى هذا الأساس تم التنسيق المسبق بين الاتحادين السعودي والآسيوي لعقد هذا الاجتماع ولتقديم جميع الملاحظات والمقترحات، بما فيها ما شهدته مباراة (أمس الثلاثاء) بين منتخبنا الوطني ومنتخب ماليزيا من قبل الجماهير الماليزية في الملعب، والتي ساهمت في توقف المباراة".

وأضاف: "وجدنا تجاوبًا كبيرًا من الأمين العام للاتحاد الآسيوي الحالي، ومن مسؤول الاتحادات الأهلية، وكذلك من مسؤولي الاتحاد في مختلف لجانه وأقسامه، وقد أكدوا أنه سيتم إعادة النظر في الكثير من الأمور المتعلقة بتقارير مراقبي المباريات والحكام لتطويرها إلى الأفضل، والعمل بالمقترحات والملاحظات المقدمة من الاتحاد السعودي لما فيه مصلحة كرة القدم في القارة الآسيوية".
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..