×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يستقبل أمين المنطقة ورئيس لجنة الانتخابات البلدية

أكثر من 15 الف ناخب وناخبة حتى يوم أمس

أمير عسير يستقبل أمين المنطقة ورئيس لجنة الانتخابات البلدية
تنومة : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير اليوم بمكتبه بالإمارة أمين منطقة عسير صالح القاضي ورئيس اللجنة التنفيذية للانتخابات البلدية جديع بن نهار القحطاني.
وتحدث " القحطاني " في بداية اللقاء عن عمل المراكز الانتخابية وسير العمل بها , والإقبال الكبير من قبل المواطنين للتسجيل وتقييد أسماء الناخبين , إضافة إلى دخول العنصر النسائي لهذه الدورة , مما كان له بالغ الأثر في فتح باب الترشيح على نطاق أوسع , حيث بلغ عدد المرشحات حتى الآن 700 مرشحة على مستوى المملكة , وأكثر من 55 مرشحة بمنطقة عسير , مما سيشكل نقلة مختلفة في مجال الانتخابات البلدية بإذن الله .
وأوضح أن إجمالي عدد الناخبين المسجلين في سجلات المراكز الانتخابية بمنطقة عسير والمراكز التابعة لها حتى أمس الأول (الأحد) بلغ 15005 ناخباً وناخبة ، موزعين في 99 مركز انتخابياً منها 36 مركزًا نسائياً .
وفي نهاية اللقاء حث سمو أمير المنطقة الجميع على بذل المزيد من العطاء وإيضاح عمل المجالس البلدية بشكل أوسع , متمنياً سموه للجميع التوفيق والسداد والعون بإذن الله

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..