×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الخدمة المدنية تعلن أسماء 893 مواطناً لشغل الوظائف التعليمية

الخدمة المدنية تعلن أسماء 893 مواطناً لشغل الوظائف التعليمية
تنومة : دعت وزارة الخدمة المدنية 893 مواطناً لشغل الوظائف التعليمية للرجال والمعلنة في 10 – 11 – 1436هـ، بعد إجراء المفاضلة النهائية وفق عناصر المفاضلة التي تتضمن مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى 100 نقطة موزعة على المؤهل العلمي (40) نقطة، كفايات المعلمين (40) نقطة ، نقطتان عن كل سنة أقدمية بحد أقصى عشر سنوات (20) نقطة، وأشارت الخدمة المدنية إلى أن أولويات المؤهل وفقا لدليل التخصصات الصادر من وزارة التعليم وأولويات الرغبات المكانية للمتقدم لها دور أيضا في تحديد مستحقي الترشيح ، مضيفة أنه وبناءً على موافقة وزارة التعليم تم قبول غير التربويين من حملة مؤهل البكالوريوس من خريجي الجامعات في تخصصات (الرياضيات، علم الأرض، اللغة الانجليزية، التربية الفنية، التربية البدنية، الإدارة) للوظائف التعليمية على المستوى الرابع ، وأوضحت الخدمة المدنية أنه نظراً لضيق الوقت فأن مطابقة أصول الوثائق ستتم من قبل وزارة التعليم، مشيرة إلى أنه يجب على المرشحين متابعة موقع وزارة التعليم "بوابة التكامل الإلكتروني"، لتحديد موعد إجراء المقابلة الشخصية لهم، لافتة إلى أن من لم يقم بتحديد البيانات المطلوبة على موقع وزارة التعليم أو عدم حضور المقابلة الشخصية يعتبر ذلك عدولاً عن الرغبة في التوظيف، وأكدت وزارة الخدمة المدنية على أهمية المعلومات المقدمة من المرشحين -رغم مراجعة الوزارة لكافة سجلاتهم في نظام الوظيفة العامة- وفي حال أتضح لاحقا أن أي من المرشحين يشغل وظيفة رسمية بالمرتبة السادسة أو أعلى أو ما يعادلها في السلالم الأخرى أو عدم صحة أي معلومة قدمها، فأن المرشح يتحمل لوحده مسؤولية وتبعات إلغاء ترشيحه الذي سيتم حتى بعد صدور قرار التعيين ، وفقاً لـ" الرياض"
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..