×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الخدمة المدنية تدعو «4481» مواطنة لشغل الوظائف التعليمية النسوية

الخدمة المدنية تدعو «4481» مواطنة لشغل الوظائف التعليمية النسوية
النماص - نورة ظافر دعت وزارة الخدمة المدنية (4481) مواطنة لشغل الوظائف التعليمية النسوية والمعلنة في 13 / 9 / 1436هـ، بعد إجراء المفاضلة النهائية وفق عناصر المفاضلة التي تتضمن مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى (100) نقطة موزعة على النحو التالي : ( المؤهل العلمي (40) نقطة، كفايات المعلمين (40) نقطة ,علما أن الوزارة اعتمدت ما وردها من وزارة التعليم ومركز قياس وليس لها دور في تحديد درجة الاختبار، نقطتان عن كل سنة أقدمية بحد أقصى عشر سنوات بـ (20) نقطة ).

وأشارت الوزارة إلى أن أولويات المؤهل وفقا لدليل التخصصات الصادر من وزارة التعليم وأولويات الرغبات المكانية للمتقدمة لها دور أيضا في تحديد مستحقي الترشيح.

وأوضحت الوزارة أن على المرشحات متابعة موقع وزارة التعليم “بوابة التكامل الإلكتروني”، لتحديد موعد إجراء المقابلة الشخصية لهن ، ومن لم تقم بتحديد البيانات المطلوبة على موقع وزارة التعليم أو عدم حضورهن للمقابلة الشخصية يعتبر ذلك عدولاً منهن عن الرغبة في التوظيف.

وأعلنت الوزارة أسماء المتقدمات المدعوات للمطابقة قبل نهاية دوام يوم الثلاثاء القادم لشغل الوظائف المتبقية (149) متقدمة والتي تبقت من الاحتياج لعدم تطابق بيانات المدعوات في الدفعة الأولى أو عدم توفر شروط الوظيفة التي نص عليها الإعلان أو عدم مراجعة بعض منهن ، كما تبقى (369) منها (301) وظيفة لتخصص الرياضيات والتي سيتم الإعلان عنها بتاريخ 15 / 11 / 1436هـ.

وأشارت الوزارة إلى انه تبقى (69) وظيفة لم تتمكن هذه الوزارة من شغلها لعدم توفر من لديها شروط شغلها.

وأضافت الوزارة إن الإعلان قد تضمن البيانات الخاصة بكل مدعوة (الدرجة العلمية والمادة التعليمية المتقدمة لها والتخصص وإدارة التعليم المدعوة لها ومجموع النقاط التي حصلت عليها) مفصلة حسب كل عنصر من عناصر المفاضلة ويأتي إعلان هذه التفصيلات تأكيداً لمبدأ الشفافية التي دأبت الوزارة على انتهاجها
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..