×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدارس تعليم النماص تحتضن أكثر ( ١٠٦٠٠ ) طالباً وطالبة على مقاعد الدراسة اليوم

مدارس تعليم النماص تحتضن أكثر ( ١٠٦٠٠ ) طالباً وطالبة على مقاعد الدراسة اليوم
النماص - نورة ظافر يعود اليوم الأحد الثامن من شهر ذي القعدة الحالي أكثر من ( ١٠٦٠٠) طالباً وطالبةً في مراحل التعليم العام والتحفيظ بمحافظة النماص إلى مقاعد الدراسة ، عقب تمتعهم بإجازة نهاية العام الدراسي ، وبلغ عدد طلاب الصف الأول (بنين ) ٣٤٦ طالباً ، وطالبات الصف الأول ( بنات ) ٣٦٢ طالبة .

وإدارة تعليم النماص قد أكملت جاهزيتها منذ وقت مبكر بتنفيذ النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات وجاهزية تامّة لمستلزمات المدارس لانطلاق الدراسة مع إشراقة أول يوم دراسيّ ، وشاركت جميع أقسام الإدارة وقياداتها ومكاتب التعليم بالقطاعين الشمالي والجنوبي بدءً بمدير التعليم الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم الذي وقف على جميع الإستعدادات الهامّة حتى إعداد الإفطار لاستقبال الطلبة ، وإنتهاءً بمنسوبي ومنسوبات المدارس ، من خلال العمل الجاد على توفير الكتب الدراسية المتوفرة و جميع الوسائل في المدارس ، ونظافتها وصيانتها لجعلها بيئة صحية وجاذبة وآمنة وتليق بثروة الوطن ، والتأكيد على تسهيل إجراءات قبول الطلاب والطالبات وتقديم الخدمات التعليمية اللائقة و المأمولة لأولياء الأمور .

وأكد مدير التعليم بالنماص على أهمية الانضباط من الجميع والإخلاص في القول والعمل ، ولنولي جلّ إهتمامنا للطالب والطالبة ولتمكينهم من القبول النهائي بالمدارس وفق التعليمات والأنظمة المعمول بها من الوزارة ، ونعمل جاهدين على تحصين أفكارهم ضد كل فكر ضال ومنحرف ، وغرس حب الوطن والإنتماء له والولاء للقيادة ، والإلتزام بتعليمات الوزارة من أهم الواجبات .

وقد شكلت الإدارة فرق ميدانية مكونة من المشرفين التربويين والمشرفات التربويات لمتابعة الأداء من أول حصة في أول يوم دراسيّ ، والعمل على تنفيذ اليوم الترحيبي والأسبوع التمهيدي والتهيئة الإرشادية ، والإهتمام بتفعيل جميع اللوائح المنظمة للعمل.

وشدّد على البداية الجادة من قبل الجميع وأداء كل فرد الدور المنوط به ، وتذليل كافة الصعوبات و تلمس احتياجات المدارس والتعاون في حلّ المشكلات ، وسدّ العجز إن وجد للإرتقاء بمخرجات مبدعة

نافعة لدينها ووطنها ، وتمنى للجميع عاماً حافلاً بالعلم النافع والجد والتطوير والتفوق ..سائلاً الله أن يحفظ على بلادنا أمنها في ظلّ قيادتها الراشدة وأبنائها المخلصين
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..