×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

العتيق والعشماوي يشرفان الحفل الختامي لبرنامج تأهيل الكوادر الشبابية

العتيق والعشماوي يشرفان الحفل الختامي لبرنامج تأهيل الكوادر الشبابية
متابعات - نورة ظافر أقامت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالنماص الحفل الختامي لبرنامج تأهيل الكوادر الشبابية، والذي شرَّفه كلٌّ من الشيخ سعد بن عتيق العتيق، والدكتور عبدالرحمن بن صالح العشماوي..

وقد بدأ الحفل بمقدمة رائعة ألقاها أحد المستفيدين من البرنامج، ثم عرض لمسيرة البرنامج وأعقبها كلمة من رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة النماص الأستاذ / علي بن محمد بن سلمان العمري، الذي بين أهمية دور الشباب في الأمة وأنهم عماد الوطن وثروته الحقيقية وأفاد أن أهم أهداف لجنة التنمية هو بناء الشباب وقدم شكره للعاملين والمؤسسات المانحة للبرنامج ثم ألقى الدكتور عبدالرحمن بن صالح العشماوي مقطوعة أدبية رائعة عن الشباب، ثم كانت كلمة المؤسسات المانحة القاها نيابة عنهم ممثل مؤسسة محمد وعبدالله إبراهيم السبيعي الخيرية الشيخ/ قرناس بن محمد القرناس،الذي أثنى على البرنامج واعتبره من أنجح البرامج النوعية التي تدعمها المؤسسة ثم بعد ذلك كانت كلمة فضيلة الشيخ/ سعد بن عتيق العتيق، التي اوصى فيها الشباب بالتزام منهج الوسطية والابتعاد عن الغلو والتطرف وان الشباب هم مستقبل بلدهم وعموده الفقري وفي ختام الحفل تم التكريم للمستفيدين وللمؤسسات المانحة وللضيوف الكرام..

الجدير بالذكر أن برنامج تأهيل الكوادر الشبابية من البرامج النوعية المتميزة على مستوى المنطقة الجنوبية، وهو يهتم بالشريحة الجامعية ويقدم لهم برامج نوعية باستراتيجيات حديثة وبأساليب مهنية.. وقد دُعم البرنامج في مراحله السابقة من عدد من المؤسسات المانحة الرائدة، كمؤسسة محمد وعبدالله إبراهيم السبيعي الخيرية –شركاء للبرنامج في عامين متتاليين-، ومؤسسة حمد عبدالرحمن الحصيني الخيرية، ومؤسسة عبداللطيف العيسى الخيرية..

والبرنامج لبنة مباركة من لبنات استراتيجية حفظ الشباب وتوجيههم الوجهة الصحيحة بعيدا عن الغلو والانحراف وبناء شخصياتهم ليكونوا بناء صالحا لوطنهم ومجتمعهم وفقاً للمركز الإعلامي بالنماص .
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..