×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

لن يزيدنا هذا العمل الاجرامي الا ثباتاً لمواجهة هذا الفكر الضال

شباب عسير بصوت واحد كلنا فداء للوطن

لن يزيدنا هذا العمل الاجرامي الا ثباتاً لمواجهة هذا الفكر الضال
تنومة: رفع أعضاء مجلس شباب منطقة عسير أحر التعازي لقيادة هذا الوطن في استشهاد عدد من أبناء رجال الامن المخلصين أثناء أدائهم لعملهم الوطني نتيجة الحادث الإجرامي الذي وقع في مسجد قوة الطوارئ بمنطقة عسير , و أكد أعضاء مجلس شباب منطقة عسير وقوفهم مع قيادتهم صفاً واحداً ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن هذا الوطن ومقدراته مستنكرين في الوقت ذاته الحادث الإجرامي الجبان الذي راح ضحيته عدد من رجال أمننا البواسل في مسجد قوة الطوارئ الخاصة بعسير .
وفي البداية استنكر أمين مجلس شباب منطقة عسير عادل ال عمر ما حدث من عمل إرهابي يسعى إلى النيل من امن واستقرار هذا البلد وقال ال عمر ان ما قام به اعداء هذا الوطن لن يثني عزيمتنا عن الدفاع عن وطننا ومقدراته والحفاظ على مكتسباته والدفاع عنه بكل ما نملك داعياً الله تعالى ان يرحم الشهداء وان يشفي المصابين مؤكداً ان هذا العمل هو احد الأعمال الإجرامية التي لا يقرها دين ولا انسانية .
بدورة قال عضو المجلس وممثل محافظة ظهران الجنوب تركي الوادعي ان ما قام به المجرمون الضالون من استهداف وقتل المصلين من رجال أمننا البواسل من اشد أنواع الفساد في الأرض داعياً إلى وجوب استشعار المسؤولية الدينية والوطنية تجاه امن بلادنا ومقدساتنا ووحدتنا وان نكون صفاً واحداً ضد كل ما يهدد امن وطننا ولحمته وتماسكه , وقال عضو المجلس مشبب حسن القحطاني ان هذا العمل لن يزيدنا الا ثباتا وسنبقى دروع تحمي الوطن نقدم ارواحنا فداء للدين والوطن داعياً الله ان يحفظ بلادنا من كل مكروه وان يديم الامن والامان .
من جهة اخرى اكد عضو المجلس وممثل محافظة احد رفيدة حسام الحكمي ان هذه الأعمال الإجرامية لن تزيد ابناء المملكة الا تكاتفاً وتعاوناً للقضاء على هذه الفئة الضالة الذين افسدوا في الارض واستباحوا الدماء المعصومه بدون وجه حق , الى ذلك قال عضو المجلس سعيد جفشر القحطاني ان هذا العمل الاجرامي يتنافى مع ديننا الحنيف والقيم الانسانية ولابد من الجميع الوقوف صف في وجه هذا الفكر المنحرف والعمل على تجفيف منابع التطرف , وقال عضو المجلس وممثل محافظة خميس مشيط تركي ال شمسية أننا سنبقى جسداً واحداً لوطن واحد مهما حاول خفافيش الضلام ودواعش الفكر الشيطاني النيل منه .. من ناحية اخرى قال عضو المجلس ماجد محمد عميش اننا نستنكر بكل العبارات هذا العمل الإجرامي الشنيع داعياً الى الوقوف صفاً واحداً ضد كل مجرم خارج عن الدين داعياً الله تعالى ان يحفظ هذا الوطن من شر الاشرار , الى ذلك رفع عضو المجلس زايد الاسمري التعازي لقيادة هذا البلد قائلاً نؤكد وقوفنا صفاً واحداً مع قيادتنا ورجال امننا البواسل لدحر هذه الفئة الخارجة والباغية التي تسعى لزعزعة الامن والاستقرار في هذا البلد وقال ستضل بلادنا عصية على كل من يحاول المساس بها وسنفديها بدمائنا وارواحنا , بدورة اكد عضو المجلس ناصر القضيعي اننا سنبقى اوفياء لهذا الوطن ولن تتمكن هذه الفئة الباغية من النيل من هذا الوطن ومكتسابته , الى ذلك قال عضو المجلس ممثل محافظة طريب ماجد محمد القحطاني ان ما قامت به هذه الفئة الباغية المارقة لا يقره دين ولا عقل وهو فعل مشين خارج من افعال واخلاق الاسلام والانسانية مستنكراً هذا العمل ومؤكداً في الوقت ذاته وقوف كل افراد المجتمع صفاً واحداً ضد أي عمل جبان , من جهته عبر عضو المجلس رئيس نادي المع الرياضي فايع الحياني عن استنكاره لهذا العمل الجبان قائلاً ان هذا العمل الجبان لهو عمل يندى له الجبين وينفطر له القلب وهو بلا شك امتداداً لفكر شاذ غرر بشباب حتى باعوا انفسهم للشيطان وبئس المصير , من جانبه قال عضو المجلس علي البارقي ان هذا الحادث يعد عمل جبان تقف خلفة فئة ضالة باغية هي نتاج فكر اسود لا يمت لديننا الحنيف ولا لاخلاقنا الاسلامية النبيلة بصلة مؤكداً ان هذا الحادث سيجعلنا اشد قوة وتكاتف وتعاون لمواجهة كل فكر ضال .
من جهة اخرى قالت عضوة المجلس صالحة الجرعي ان قام به المجرمون من عمل اجرامي بشع لن يزيد هذا الوطن وابنائه الا ثباتا وتكاتفاً وتعاون ضد كل عابث وحاقد مؤكده ان ذلك العمل لا يقره دين ولا عقل داعية الى وجوب تضافر الجهود واستشعار المسؤولية الوطنية تجاه امن ومقدرات هذا الوطن مؤكدة على بذل الغالي والنفيس للحفاظ على وطننا ومقدراته .
الى ذلك قالت ياسمين بقنة عضوة المجلس ان هذا العمل الارهابي استطاع ان يتغلغل في ادمغة بعض الخوارج واننا بقوة عقيدتنا وبعزيمة ابناء هذا الوطن سنتصدى لجميع انواع الارهاب .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..