×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

قيادة المنتخب بين لاتيني وأوروبي

قيادة المنتخب بين لاتيني وأوروبي
تنومة : يعكف الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة أحمد عيد على دراسة عدد من الملفات الفنية لقيادة الاخضر السعودي الأول لخمس سنوات قادمة، وحرص المسؤولون في الاتحاد على عدم الاستعجال في اختيار الجهاز الفني بهدف توفر بعض الجوانب الخاصة من ناحية شخصية المدرب ونهجه التكتيكي وعدد من السمات والصفات الخاصة في المدرب والتي تتلاءم مع اللاعبين المحليين.

وتشير المصادر الخاصة الى ان المسؤولين في الاتحاد السعودي قد استقروا على ملفين من بين الملفات المطروحة على طاولة المفاوضات أحدهما من قارة أوروبا والآخر من أمريكا الجنوبية، ومن المحتمل ان تتضح الصورة بشكل أكبر خلال الأيام القادمة بعد أن يتم الاتفاق على واحد من الملفات المطروحة ، وفقاً لـ"عكاظ".

وكان الاتحاد السعودي قد دخل خلال الأشهر الماضية في مفاوضات مع المدرب الارجنتيني بيلسا قادها رئيس الاتحاد السعودي أحمد عيد والذي اجتمع بالمدرب في العاصمة الفرنسية باريس ولكن المفاوضات بين الطرفين وصلت الى طريق مسدود بسبب مطالبة المدرب بمبلغ 56 مليون ريال كراتب سنوي لجميع الطاقم التدريبي المرافق له وهو الامر الذي تسبب في تردد المسؤولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم خشية تكرار كارثة الشرط الجزائي للمدرب الهولندي ريكارد.

يذكر بأن الشارع الرياضي يعيش حالة استياء عارمة بسبب تأخر حسم ملف مدرب منتخبنا الوطني الأول وتجددت الحال بعد المستوى الفني الهزيل الذي ظهر عليه الأخضر السعودي امام منتخب فلسطين الشقيق والذي كسبه الأول بشق الأنفس وفي الرمق الاخير من عمر اللقاء بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..