×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

عيد: تفوق الأهلي أكد أنه البطل غير المتوج

عيد: تفوق الأهلي أكد أنه البطل غير المتوج
تنومة : أكد نائب رئيس النادي الأهلي فهد عيد أن فوز ناديه بثلاث جوائز من أفرع جوائز الكرة الذهبية للموسم المنتهي يوضح أنه متميز ومرتب، وقال: فوز الأهلي بنصف الجوائز الـ6 المطروحة يدل على أنه يعمل عملا إداريا وفنيا متكاملا على مستوى فريق كرة القدم، وكون الفريق لم يفز بدوري عبداللطيف جميل رغم تفوقه فنيا وعناصريا فهذا يؤكد مقولة أن الأهلي بطل غير متوج، فالحمد لله على هذا التفوق.

وأضاف: فوز الأهلي بهذه الجوائز لا يلغي دور الفرق الأخرى، فكلنا يعلم أن المنافسة على الدوري كانت في أوجها حتى قبل نهاية الدوري بمرحلة واحدة، ولكن الجائزة لها معايير ونقاط معينة استطاع الأهلي أن ينال الرضا بثلاث جوائز مستحقة ، وفقاً لصحيفة "مكة".

وعن فوز مدرب الفريق السويسري جروس بجائزة أفضل مدرب قال: نحن كإدارة نفخر بتدريبه للأهلي كونه مدربا معروفا ومحنكا وقد سعينا لإبقائه أطول فترة ممكنة، حيث ظهر تفوقه منذ بداية الموسم وعلى مستوى جميع المسابقات وإن شاء الله يستمر بتفوقه ويتلافى الأخطاء، رغم أنه أقل المدربين أخطاء.

وعن الخلاف الذي حدث بين الإدارة والمدرب قال: لا يوجد شيء يدعو لأن نسميه خلافا وربما هو اختلاف في وجهات النظر وليس خلافا، كان أمرا عابرا لم يعق عملنا ولا علاقتنا بالمدرب الذي نطمح أن يظل مع النادي أطول فترة ممكنة.

وتحدث عيد عن هداف الدوري عمر السومة وقال: كان علامة فارقة ومميزة من أول مباراة لعبها وحتى نهاية الموسم، ونصيحتي له ألا يلتفت للإعلام كثيرا ليبقى تركيزه منصبا داخل الملعب.

وشكر عيد اللجنة المنظمة برئاسة البروفيسور عبدالرزاق أبوداوود والاتحاد السعودي ورئيسه أحمد عيد على تنظيم هذه الجائزة، لافتا إلى أنها ستكون حافزا للاعبين لتقديم أقصى ما عندهم في المواسم المقبلة للحصول على إحدى فروع الجائزة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

قلة النوم يفسد نظرتك للآخرين
/ 08 ذو القعدة 1443

قلة النوم يفسد نظرتك للآخرين

توصلت دراسة جديدة إلى أن عدم الحصول على قسط كافٍ من النوم لا يؤثر سلبا على صحتك وإنتاجيتك في العمل فحسب، بل يمكن أن يفسد أيضاً نظرتك إلى الأشخاص من حولك، ويجعلك أقل تقبلا للآخرين وفق ما نشرته «الشرق ا..

قدرة الصيام المتقطع في التخلص من الوزن الزائد.
/ 20 جمادى الأول 1443

قدرة الصيام المتقطع في التخلص من الوزن..

شاع اعتماد الصيام المتقطع في السنوات الأخيرة، كونه أفضل الحميات الغذائية للحفاظ على صحة جيدة والتخلص من الوزن الزائد.والصيام المتقطع هو مصطلح شامل يصف العديد من الأنظمة الغذائية التي يمكن فيها الأكل ل..

خبيرة صحية: الملفوف يحارب السرطان ويطيل العمر
/ 02 ربيع الأول 1443

خبيرة صحية: الملفوف يحارب السرطان ويطيل العمر

نقل موقع "اكسبريس" البريطاني الطبي المتخصص عن الخبيرة الصحية كريستينا ميكستاس، قولها ان الملفوف واحد من أهم الخضروات نظرا لتأثيره الإيجابي على متوسط معدل العمر ومنع تطور السرطان؛ وذلك لاحتوائه على الع..