×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

عيد: تفوق الأهلي أكد أنه البطل غير المتوج

عيد: تفوق الأهلي أكد أنه البطل غير المتوج
تنومة : أكد نائب رئيس النادي الأهلي فهد عيد أن فوز ناديه بثلاث جوائز من أفرع جوائز الكرة الذهبية للموسم المنتهي يوضح أنه متميز ومرتب، وقال: فوز الأهلي بنصف الجوائز الـ6 المطروحة يدل على أنه يعمل عملا إداريا وفنيا متكاملا على مستوى فريق كرة القدم، وكون الفريق لم يفز بدوري عبداللطيف جميل رغم تفوقه فنيا وعناصريا فهذا يؤكد مقولة أن الأهلي بطل غير متوج، فالحمد لله على هذا التفوق.

وأضاف: فوز الأهلي بهذه الجوائز لا يلغي دور الفرق الأخرى، فكلنا يعلم أن المنافسة على الدوري كانت في أوجها حتى قبل نهاية الدوري بمرحلة واحدة، ولكن الجائزة لها معايير ونقاط معينة استطاع الأهلي أن ينال الرضا بثلاث جوائز مستحقة ، وفقاً لصحيفة "مكة".

وعن فوز مدرب الفريق السويسري جروس بجائزة أفضل مدرب قال: نحن كإدارة نفخر بتدريبه للأهلي كونه مدربا معروفا ومحنكا وقد سعينا لإبقائه أطول فترة ممكنة، حيث ظهر تفوقه منذ بداية الموسم وعلى مستوى جميع المسابقات وإن شاء الله يستمر بتفوقه ويتلافى الأخطاء، رغم أنه أقل المدربين أخطاء.

وعن الخلاف الذي حدث بين الإدارة والمدرب قال: لا يوجد شيء يدعو لأن نسميه خلافا وربما هو اختلاف في وجهات النظر وليس خلافا، كان أمرا عابرا لم يعق عملنا ولا علاقتنا بالمدرب الذي نطمح أن يظل مع النادي أطول فترة ممكنة.

وتحدث عيد عن هداف الدوري عمر السومة وقال: كان علامة فارقة ومميزة من أول مباراة لعبها وحتى نهاية الموسم، ونصيحتي له ألا يلتفت للإعلام كثيرا ليبقى تركيزه منصبا داخل الملعب.

وشكر عيد اللجنة المنظمة برئاسة البروفيسور عبدالرزاق أبوداوود والاتحاد السعودي ورئيسه أحمد عيد على تنظيم هذه الجائزة، لافتا إلى أنها ستكون حافزا للاعبين لتقديم أقصى ما عندهم في المواسم المقبلة للحصول على إحدى فروع الجائزة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..