×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تغيير في نظام الفوترة يؤخر توزيع فواتير الكهرباء في تنومة

تغيير في نظام الفوترة يؤخر توزيع فواتير الكهرباء في تنومة
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان أكد المهندس ماجد الشهري بمكتب شركة الكهرباء ببللسمر أن عملية التغيير في نظام الفوترة واستخراج أرقام جديدة لحسابات المشتركين بدلاً من الأرقام القديمة كان خلف تأخر صدور فواتير خلال الفترة الماضية مؤكداً ان هذه العملية تجري على مستوى المملكة، لافتاً إلى أن نظام توزيع فواتير المشتركين يختلف من منطقة إلى أخرى حيث يتم التوزيع في بعض المناطق كل شهر وفي مناطق أخرى كل ثلاثة أشهر .
وأشار المهندس ماجد إلى أنه بإمكان مشتركي الشركة التواصل مع قسم الفواتير للاستفسار على الرقم 0172822823 .

جاء ذلك في رد على شكوى لمواطنة كانت قد تلقتها "الصحيفة" حول تأخر توزيع الفواتير شهريا مما ينتج عنه زيادة التكلفة في الشرائح على حد قولها ،وأنها لم تتسلم فواتيرها من ثلاثة أشهر تقريباً .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..