×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مغردون يثيرون ظاهرة قطع الإشارات في تنومة ومدير مرور عسير: السير مسؤولية الشرطة

مغردون يثيرون ظاهرة قطع الإشارات في تنومة ومدير مرور عسير: السير مسؤولية الشرطة
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان ظاهرة قطع الإشارات المرورية في تنومة ظاهرة يعاني منه الأهالي في كل يوم ، حيث أصبحت الإشارات كأن لا وجود لها والقليل من السائقين من تجدهم يقفون عندها ، مما نتج عن ذلك وقوع العديد من الحوادث المرورية .
مغردون من تنومة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"أثاروا ظاهرة قطع الإشارات المرورية التي تؤرقهم منذ فترة ليست بالقصير وطالبوا بوضع حد لها ، حيث يرون أنها في تزايد يوم بعد يوم مهددة بذلك حياة المواطن والمقيم . وأعربوا في تغريداتهم عن أملهم من الجهات المسؤولة بالجدية في متابعة هذه القضية بحزم وتطبيق النظام بحق المخالفين .
احد المغردين قال إن الالتزام بأنظمة السير في تنومة بالتوقف عند الإشارات المرورية أصبح أمراً مستغرباً لكثرة المخالفين ، حتى الوافدين أصابتهم العدوى فأصبحوا هم كذلك لا يهتمون للإشارات ولا يقفون عندها , وكحل للمشكلة رأى مغردون أن الحل هو في المطالبة بنظام ساهر أو اللجوء الى الدوريات السرية والجدية في المتابعة .

"صحيفة تنومة" تواصلت مع مدير مرور منطقة عسير اللواء عائض بن عبدالله آل دخيل الله لأخذ رأيه حول القضية فأجاب بأن مسؤولية السير في محافظة تنومة لا زالت مسؤولية شرطة تنومة ، مطالباً بتفعيل دورهم في هذا الجانب .
يذكر أن شعبة مرور تنومة لازال عملها مقتصراً على تجديد الرخص والحوادث في انتظار توسيع مهامها ليشمل أعمال السير .

صورة لمحتوى إحدى التغريدات على تويتر
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..