×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أكثر من 12 مليون ريال لمشاريع درء أخطار السيول ببللحمر

أكثر من 12 مليون ريال لمشاريع درء أخطار السيول ببللحمر
صحيفة تنومة - عسير ضمن مشروع درء أخطار السيول وتصريف مياه الإمطار في مركز بللحمر والقرى التابعة لها تقوم البلدية حاليا بتنفيذ مشروع إنشاء عبارات وجسور ودرء أخطار للسيول حيث تم الانتهاء من تنفيذ ثلاثة مشاريع وذلك بمبلغ إجمالي يقدر بــ ( 1.572.785 مليون ريال)
صرح بذلك رئيس بلدية بللحمر سعيد علي جابر آل مصمع الذي أكد بأن هذه المشاريع الهامة التي تقدمها البلدية لخدمة مركز بللحمر وتهدف إلى المواطن مشيراً بأن البلدية لديه سبعة مشاريع مشروع تخص درء أخطار السيول نفذ منها ثلاثة مشاريع ويجرى العمل في أربعة مشاريع أخرى وذلك بمبلغ مالي وقدره (11.70.14 مليون ريال) .

وأكد آل مصمع أن إجمالي مبالغ مشاريع درء أخطار السيول في بلدية بللحمر وصل إلى مبلغ وقدره ( 12.642.799 مليون ريال ) .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..