×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بن حموض يكرم متفوقي ثانوية زيد بن الخطاب بتعليم بني عمرو

بن حموض يكرم متفوقي ثانوية زيد بن الخطاب بتعليم بني عمرو
بني عمرو - محمد فاضل العمري قام مدير مكتب التعليم ببني عمرو الأستاذ / عايض بن عبدالله القرني يرافقه عدد من رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين بالمكتب وكذلك مير ثانوية زيد بن الخطاب الأستاذ / سعيد علي العمري وعدد من معلميها وطلابها بزيارة لرئيس مركز بني عمرو الأستاذ / علي بن سعيد بن حموض في مكتبه صباح اليوم الاثنين الموافق 18/05/1436هـ وذلك بمناسبة حصول المدرسة على مراكز متقدمة في عدد من المجالات والأنشطة على مستوى محافظة النماص وفي البداية رحب ابن حموض بالحضور وثمن للمكتب ولإدارة المدرسة ومنسوبيها هذا التفوق وحثهم على المزيد من التميز والإبداع ثم ألقى مدير المكتب كلمة شكر فيها رئيس المركز على دعمه الدائم لقطاع التعليم ومشاركة منسوبيه في جميع المناسبات ثم أثنى على مدير المدرسة ودوره البارز في النجاحات المتتالية التي تحققت في عهده سواءً على الصعيد التحصيلي والمعرفي أو على صعيد الأنشطة المدرسية الأخرى ثم قدم شكره وتقديره لأبنائه الطلاب على هذه الإنجازات وعبر عن فخره واعتزازه بهم وبما وصلوا إليه من نمو فكري ومعرفي وسلوكي واختتم حديثه بالشكر والعرفان لولاة الأمر الذين صبوا جل اهتمامهم على العلم والتعليم وينفقون الأموال الطائلة في سبيل الارتقاء بالتعليم وتطوير مخرجاته بعدها شكر مدير المدرسة رئيس المركز على تجاوبه وحسن استقباله ومشاركته لهم في تكريم المتفوقين ثم ترك المجال للطلاب لتقديم فقراتهم التي تخللها بعض القصائد الشعرية والكلمات المعبرة ثم قام ابن حموض والقرني بتكريم المشاركين في هذا الإنجاز من معلمين وطلاب وتوزيع الهدايا عليهم ثم قدم مدير المدرسة درعاً تذكارياً لرئيس المركز وفي الختام التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..