×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

نورة ظافر تنفذ ورشة عمل "الإعلام الجديد وتحرير الخبر الصحفي"

نورة ظافر تنفذ ورشة عمل "الإعلام الجديد وتحرير الخبر الصحفي"
صحيفة تنومة - فهد الشهري نفذ قسم الإعلام التربوي بتعليم النماص ورشة عمل بعنوان الإعلام الجديد وتحرير الخبر الصحفي وذلك يوم الخميس الموافق ٤/٢٣ ، واستهدفت المنسقات الإعلاميات في أقسام الإدارة النسوية والإداريات ، وكانت الورشة بقاعة الاجتماعات بالمبنى النسوي ، ونفذت الورشة مشرفة الإعلام التربوي أ.نورة ظافر الشهري ، وبيّنت من خلال الورشة العلاقة بين الإعلام القديم والجديد، وأهداف ومجالات الإعلام ، وحثت المتدربات على توخي الحذر في التعامل مع وسائل التواصل ، وخاصة مع النشء وكيفية توجيههم لاكتساب الفكر الصحيح ، والبعد عن كل مايضر بهم حاضرا ومستقبلا ، وتحري الدقة في نقل الخبر والعناية به إملائيا ولغويا خاصة ونحن أهل لغة الضاد ، ومن أهم مقاصد الورشة هو التصدي لأي إشاعة وعدم نشرها ، والمحافظة على تماسك اللُحمة الوطنية ، واستشعار مراقبة الله في كل صغيرة وكبيرة ، وخاصة خلف تلك الشاشات والأجهزة في العمل وخارجه ، وتم تطبيق كتابة خبر صحفي في نهاية الورشة .

روابط ذات صلة (1)

التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    طارق أبو عرينة 08-05-1436 03:15 صباحاً
    هكذا يصنع المبدعون ، خطوة على طريق الإبداع ، تفتح آفاقا جديدة ؛ لبناء مستقبل جميل للطالبات ، هكذا يكون الهم التربوي والإعلامي ، الأستاذة الفاضلة/ نورة بنت ظافر الشهري تميزت بالاحترافية المهنية، مما تولد عندها حس مهني يدل على صدق الانتماء والتوجه في تحقيق الرسالة التربوية والإعلامية على الوجه المطلوب ، فلها منا صادق الشكر والتقدير والثناء .
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..