×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير:مسيرة الإعلام السعودي في عهد خادم الحرمين الشريفين حققت قفزات كبيرة

خلال استقباله آل الشيخ والبسام بضيافة السد

أمير عسير:مسيرة الإعلام السعودي في عهد خادم الحرمين الشريفين حققت قفزات كبيرة
صحيفة تنومة - عسير أشاد أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز بالجهود الإعلامية التي بذلها رئيس تحرير صحيفة "الوطن" السابق طلال بن حسن آل الشيخ ، وماقدمه طوال فترة عمله .

وقال الأمير فيصل بن خالد لدى استقباله مؤخرا بضيافة السد طلال آل الشيخ ، ورئيس تحرير صحيفة الوطن المكلف ماجد بن محمد البسام " أن مسيرة الإعلام السعودي في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حققت قفزات كبيرة ومهمة ونقلات نوعية مميزة أسهمت في تسليط الضوء على النهضة التنموية التي تشهدها المملكة في مختلف المجالات" ، مؤكداً أن الإعلام في مختلف قنواته يعد شريكا استراتيجيا مع ما تقدمه الدولة من دعم لا محدود لتحقيق الراحة والرفاهية للمواطنين ، وأنه يساعد كثيرا في كشف أوجه القصور ومعالجتها .

وتمنى الأمير فيصل بن خالد كل التوفيق لآل الشيخ في حياته العملية المقبلة ، وداعياً للبسام بالنجاح في مهمة عمله الجديدة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

قلة النوم يفسد نظرتك للآخرين
/ 08 ذو القعدة 1443

قلة النوم يفسد نظرتك للآخرين

توصلت دراسة جديدة إلى أن عدم الحصول على قسط كافٍ من النوم لا يؤثر سلبا على صحتك وإنتاجيتك في العمل فحسب، بل يمكن أن يفسد أيضاً نظرتك إلى الأشخاص من حولك، ويجعلك أقل تقبلا للآخرين وفق ما نشرته «الشرق ا..

قدرة الصيام المتقطع في التخلص من الوزن الزائد.
/ 20 جمادى الأول 1443

قدرة الصيام المتقطع في التخلص من الوزن..

شاع اعتماد الصيام المتقطع في السنوات الأخيرة، كونه أفضل الحميات الغذائية للحفاظ على صحة جيدة والتخلص من الوزن الزائد.والصيام المتقطع هو مصطلح شامل يصف العديد من الأنظمة الغذائية التي يمكن فيها الأكل ل..

خبيرة صحية: الملفوف يحارب السرطان ويطيل العمر
/ 02 ربيع الأول 1443

خبيرة صحية: الملفوف يحارب السرطان ويطيل العمر

نقل موقع "اكسبريس" البريطاني الطبي المتخصص عن الخبيرة الصحية كريستينا ميكستاس، قولها ان الملفوف واحد من أهم الخضروات نظرا لتأثيره الإيجابي على متوسط معدل العمر ومنع تطور السرطان؛ وذلك لاحتوائه على الع..