×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المنتخب السعودي يودع النهائيات بعد خسارته من أوزباكستان بثلاثة أهداف مقابل هدف

المنتخب السعودي يودع النهائيات بعد خسارته من أوزباكستان بثلاثة أهداف مقابل هدف
واس خسر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم من نظيره أوزباكستان بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال لقائهم اليوم في مدينة ملبورن الاسترالية ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية لكأس آسيا 2015 لكرة القدم.
وبهذه الخسارة يخرج المنتخب السعودي من الدور الأول للبطولة , فيما رفعت أوزبكستان رصيدها إلى 6 نقاط وتأهلت إلى الدور الربع النهائي .
دخل مدرب المنتخب السعودي كوزمين اولاريو اللقاء بثنائي الهجوم نايف هزازي ومحمد السهلاوي في رغبة قوية بالتسجيل وحسم اللقاء مبكراً، وأعاد الظهير الأيمن ياسر الشهراني أساسيا بدلا من حسن معاذ ، فيما ابقي على المدافعين أسامه هوساوي وعمر هوساوي وعبدالله الزوري، وفي خط الوسط سعود كريري وسلمان الفرج وسالم الدوسري ونواف العابد.
وفي أول دقيقتين من المباراة وصلت الكرة إلى اللاعب الاوزبكي ساردور رشيدوف الذي اخترق المنطقة لينفرد على الجهة اليمنى ويسدد أرضية على الحارس وليد عبدالله مانحة أوزبكستان هدفاً مبكراً ، وهدد الاوزبك مرمى الأخضر مجددا من ركنية لجاسر حسنوف لعبها شافكاتيون مولاديانوف برأسه قوية فوق العارضة بالدقيقة 10 , حاول السعودي تنظيم صفوفه وجاءت أول فرصة من عرضية لعبدالله الزوري لعبها اسامه هوساوي برأسه جاورت القائم الأيمن بالدقيقة 14 .
ومن خلال مجريات الشوط الثاني حصل نايف هزازي على ركلة جزاء بعد عرضية من الزوري إذ دفعه دينيسوف من الخلف فاحتسب الحكم الاسترالي بنجامين وليامس كرة حاسمة للأخضر تولى المهاجم محمد السهلاوي تنفيذها على يمين الحارس الأوزبكي معلناً الهدف الأول للمنتخب بالدقيقة 59 , وارتفعت حساسية اللقاء وزاد منسوب الأخطاء فنال شكرات محمدييف وانور اسماعيلوف ودينيسوف كروت صفراء من الجانب الاوزبكي , فيما نال من الجانب السعودي عبدالله الزوري ومحمد السهلاوي .
ودفع المدرب الأوزبكي خلال الشوط الثاني بالمهاجم فوخيد شودييف الذي استعاد تقدم الأوزبكي بالهدف الثاني في الدقيقة 70 .
حاول كوزمين تعزيز وسطه بنزول تيسير الجاسم بدلا من سعود كريري , لكن الاوزبك عاود مجددا بمرتدة وصلت إلى رشيدوف الذي سجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه بالدقيقة 79 .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أنور 17-04-1436 09:27 مساءً
    نرجو التوفيق للمنتخب السعودي في الاستحقاقات القادمة ليعود زعيماً للقارة الآسيوية.
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..