×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المنتخب السعودي يودع النهائيات بعد خسارته من أوزباكستان بثلاثة أهداف مقابل هدف

المنتخب السعودي يودع النهائيات بعد خسارته من أوزباكستان بثلاثة أهداف مقابل هدف
واس خسر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم من نظيره أوزباكستان بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال لقائهم اليوم في مدينة ملبورن الاسترالية ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية لكأس آسيا 2015 لكرة القدم.
وبهذه الخسارة يخرج المنتخب السعودي من الدور الأول للبطولة , فيما رفعت أوزبكستان رصيدها إلى 6 نقاط وتأهلت إلى الدور الربع النهائي .
دخل مدرب المنتخب السعودي كوزمين اولاريو اللقاء بثنائي الهجوم نايف هزازي ومحمد السهلاوي في رغبة قوية بالتسجيل وحسم اللقاء مبكراً، وأعاد الظهير الأيمن ياسر الشهراني أساسيا بدلا من حسن معاذ ، فيما ابقي على المدافعين أسامه هوساوي وعمر هوساوي وعبدالله الزوري، وفي خط الوسط سعود كريري وسلمان الفرج وسالم الدوسري ونواف العابد.
وفي أول دقيقتين من المباراة وصلت الكرة إلى اللاعب الاوزبكي ساردور رشيدوف الذي اخترق المنطقة لينفرد على الجهة اليمنى ويسدد أرضية على الحارس وليد عبدالله مانحة أوزبكستان هدفاً مبكراً ، وهدد الاوزبك مرمى الأخضر مجددا من ركنية لجاسر حسنوف لعبها شافكاتيون مولاديانوف برأسه قوية فوق العارضة بالدقيقة 10 , حاول السعودي تنظيم صفوفه وجاءت أول فرصة من عرضية لعبدالله الزوري لعبها اسامه هوساوي برأسه جاورت القائم الأيمن بالدقيقة 14 .
ومن خلال مجريات الشوط الثاني حصل نايف هزازي على ركلة جزاء بعد عرضية من الزوري إذ دفعه دينيسوف من الخلف فاحتسب الحكم الاسترالي بنجامين وليامس كرة حاسمة للأخضر تولى المهاجم محمد السهلاوي تنفيذها على يمين الحارس الأوزبكي معلناً الهدف الأول للمنتخب بالدقيقة 59 , وارتفعت حساسية اللقاء وزاد منسوب الأخطاء فنال شكرات محمدييف وانور اسماعيلوف ودينيسوف كروت صفراء من الجانب الاوزبكي , فيما نال من الجانب السعودي عبدالله الزوري ومحمد السهلاوي .
ودفع المدرب الأوزبكي خلال الشوط الثاني بالمهاجم فوخيد شودييف الذي استعاد تقدم الأوزبكي بالهدف الثاني في الدقيقة 70 .
حاول كوزمين تعزيز وسطه بنزول تيسير الجاسم بدلا من سعود كريري , لكن الاوزبك عاود مجددا بمرتدة وصلت إلى رشيدوف الذي سجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه بالدقيقة 79 .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أنور 17-04-1436 09:27 مساءً
    نرجو التوفيق للمنتخب السعودي في الاستحقاقات القادمة ليعود زعيماً للقارة الآسيوية.
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

قلة النوم يفسد نظرتك للآخرين
/ 08 ذو القعدة 1443

قلة النوم يفسد نظرتك للآخرين

توصلت دراسة جديدة إلى أن عدم الحصول على قسط كافٍ من النوم لا يؤثر سلبا على صحتك وإنتاجيتك في العمل فحسب، بل يمكن أن يفسد أيضاً نظرتك إلى الأشخاص من حولك، ويجعلك أقل تقبلا للآخرين وفق ما نشرته «الشرق ا..

قدرة الصيام المتقطع في التخلص من الوزن الزائد.
/ 20 جمادى الأول 1443

قدرة الصيام المتقطع في التخلص من الوزن..

شاع اعتماد الصيام المتقطع في السنوات الأخيرة، كونه أفضل الحميات الغذائية للحفاظ على صحة جيدة والتخلص من الوزن الزائد.والصيام المتقطع هو مصطلح شامل يصف العديد من الأنظمة الغذائية التي يمكن فيها الأكل ل..

خبيرة صحية: الملفوف يحارب السرطان ويطيل العمر
/ 02 ربيع الأول 1443

خبيرة صحية: الملفوف يحارب السرطان ويطيل العمر

نقل موقع "اكسبريس" البريطاني الطبي المتخصص عن الخبيرة الصحية كريستينا ميكستاس، قولها ان الملفوف واحد من أهم الخضروات نظرا لتأثيره الإيجابي على متوسط معدل العمر ومنع تطور السرطان؛ وذلك لاحتوائه على الع..