×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدرسة الزبير بن العوّام تودع قشيري في يوم الوفاء لجميل العطاء

مدرسة الزبير بن العوّام تودع قشيري  في يوم الوفاء لجميل العطاء
النماص - نورة ظافر ودّع منسوبو مدرسة الزبير بن العوّام الابتدائية بتنومة الأستاذ الفاضل قشيري محمد علي آل قاسم الذي أحيل للتقاعد بعد خدمته في التعليم لمدة ٤٠ سنة و٦ أشهر ، حيث كانت حافلة بالعطاء والبذل والعلم النافع ، والتنقل بين عدة مناصب ،و كانت مليئة بالعلاقات الإنسانية النبيلة ، وتخريج دفعات من الطلبة ، فلم يكن جزاء الإحسان إلا الإحسان ، وبلفتة كريمة من قائد المدرسة الأستاذ عبدالرحمن بن حيي وزملائه تم تكريم أ.قشيري في حفل بهيج أقيم بهذه المناسبة ، وفقرات تليق بمعلم الأجيال ، ثم قُدمت له الهدايا التذكارية ، ويذكر بأن يوم الثلاثاء الموافق ٣/١ كان آخر توقيع للأستاذ قشيري في مدرسته قبل مغادرتها إلى حياة أخرى ستكون مليئة بالخبرة والحكمة ومشوار جديد للحياة ، وقدّم له الجميع الشكر والعرفان ، وبادلهم بالشكر لتثمين الجهود والوفاء الذي حظي به من زملائه في هذه المدرسة ، وقد صادفت في هذا اليوم زيارة الأستاذ سعد زاهر المشرف التربوي بمكتب التربية والتعليم بتنومة للمدرسة فعبّر بكلمات في حق الأستاذ قشيري فقال : كنت في زيارة لمدرسة الزبير بن العوام ،ومن حسن الحظ أني وجدت الزملاء يودعون أستاذ الأجيال :قشيري محمد آل قاسم ، فكان لهذا المشهد كبير الأثر في نفسي، واستجديت ذاكرة الزمن لتعود بي إلى ماقبل أربعة عقود عندما كنت أحد تلاميذه، وإذا بصورته ماثلة أمامي ،شاب في مقتبل العمر يتقد حماسا وحيوية طباشيره بيده وقلمه الأحمر في جيبه ..... عندها أيقنت أن الزمن الجميل لايصنعه إلا الذكر الحسن والثناء العاطر .
أستاذي قشيري: ماذا عسى أن أقول في مثل هذا الموقف الذي تتبعثر فيه كلماتي بين الشفاه بل تقف مفرداتي أقزاما أمام ضخامة أفعالكم وسيرتكم النبيلة .
أسأل الله أن يمنحك صحة في بدنك وسعة في رزقك وصلاحا في ذريتك ،فقد كنت نعم المعلم ونعم القائد خلال مسيرتك العملية ، وأعدك أن أكون وفيّا لك ولكل صاحب رسالة سامية هدفه خدمة دينه ووطنه ومجتمعه ،ودمت بود .

image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ماجد الشهري 02-03-1436 11:54 مساءً
    اسأل الله لك التوفيق وطول العمر يابومحمد رجل فاضل وخلوق الله يوفقه
  • #2
    ابو فراج 03-03-1436 09:00 صباحاً
    يستاهل التكريم والتوقير والتقدير على مستوى الوزاره فهو من الرواد الذين خدمو التعليم واخلصو لعملهم ويكفي بان تلا ميذه يعملون في مناصب مهمه ويذكرون جهوده بكل فخر واعتزاز..نسال الله له التوفيق.
  • #3
    وليد بن يوسف ال سعيد 04-03-1436 01:43 صباحاً
    يستاهل ابومحمد هذا التكريم ونسأل الله العلي القدير له التوفيق والسداد
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..