×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

صحة عسير توجه (437 ) فني من خريجي الدبلومات الصحية لمستشفيات وقطاعات صحة المنطقة

صحيفة تنومة - عسير  وجه مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور/ إبراهيم بن سليمان ألحفظي بتشكيل لجنة لتنفيذ الأمر السامي الكريم بتعين ممن اجتازوا التصنيف المهني من خريجي الدبلومات الصحية مؤكداً على التقيد بتوجهات معالي الوزير الدكتور / محمد آل هيازع وسرعة انعقاد اجتماع اللجنة .

اوضح ذلك الناطق الاعلامي بصحة عسير سعيد بن عبدالله النقير وقال بأن اللجنة شكلت برئاسة الدكتور عبدالله الجاسر مستشار المدير العام وعضوية كل من المساعد العلاجي الدكتور وليد السنافي والمساعد للصحة العامة الدكتور عبدالله الشهراني ومدير ادارة التشغيل الذاتي الاستاذ سعد الاحمري ومدير ادارة الرقابة والمراجعة الداخلية الاستاذ محمد الزيادي .

وأضاف النقير بأن اللجنة قد شرعت في دراسة مواقع الاحتياج الفعلي بالقطاعات والمرافق الصحية بالمنطقة وعقدت عدد من الاجتماعات ووضعت آلالية المناسبة لتوجيه المعينين للمستشفيات والقطاعات الصحية من خرجي الدبلومات الصحية المعينين على المنطقة والبالغ عددهم ( 437 ) فني .



ومن جانب أخر أهاب مدير إدارة التشغيل الذاتي بصحة عسير / سعد عبد الرحمن ألأحمري بالجميع سرعة مراجعة إدارة التشغيل الذاتي بصحة المنطقة لاستكمال إجراءات التوجيه حيث أن تاريخ مباشرة كافة الموجهين أعتبارا من 10/3/1436هـ متمنيا للجميع التوفيق في أعمالهم الجديدة .

وفيما يلي الأسماء :

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..