×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير التربية والتعليم يدشن احتفالات اليوم الوطني بمدرسة المحمودية

مدير التربية والتعليم يدشن احتفالات اليوم الوطني بمدرسة المحمودية
صحيفة تنومة - فهد الشهري دشن سعادة مدير التربية والتعليم بمحافظة النماص الاستاذ عبدالله بن عبدالرحمن ال قاسم صباح اليوم الأثنين احتفالات اليوم الوطني بابتدائية ومتوسطة المحمودية برفقة مساعد مدير التعليم للشئون المدرسية بالإنابة الاستاذ علي التهامي ورئيس الاشراف التربوي الاستاذ علي صالح العمري ومدير ابتدائية ومتوسطة المحمودية الاستاذ علي بن عبدالرحمن ال غرمان حيث بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني للفرقة الكشفية وخلال الاذاعة المدرسية المتنوعة القى مدير المدرسة كلمة بهذه المناسبة تحدث فيها عن ما نعيشه بفضل الله من أمن وأمان وتقدم وازدهار في هذا العهد الميمون لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله وسمو ولي عهده الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي ولي العهد الامير مقرن بن عبدالعزيز داعياً الله أن يحفظ بلادنا من كل سوء وفي ختام كلمته شكر سعادة مدير التربية والتعليم على اختيار المدرسة انطلاقة لتدشين احتفالات اليوم الوطني .. بعد ذلك افتتح مدير التربية والتعليم العيادة المدرسية والتي تم تجهيزها بكل المتطلبات اللازمة لتصبح أول عيادة يتم افتتاحها بمدارس الادارة ثم أفتتح المعرض الفني المصاحب والذي ضم لوحات فنية لطلاب المدرسة .

image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    احمد العساف 27-11-1435 04:12 مساءً
    انعم واكرم بالجميع مديراًومعلمين واداريين وطلاباً وهولاء كوكبة مختارة ومدرسة مميزة فالمحمودية التميز والتميزهو المحمودية ولولاتوفيق الله ثم الجهود المميزة لما وصلت الى هذا المستوى واناشخصياًلازلت اعتز وافتخر بهذه المدرسة التي كنت يوماً احد منسوبيها واقول لمن ارادالبحث عن الشموخ والعلوفي كل المقامات فليقتطع من الوقت الشي اليسير ويزور المحمودية وهذا اقل مااقوله في حق هذا الصرح العظيم وشكري لمديرها الفاضل الذي يعتب عليه عتب المحبه وجميع الزملاء والسلام .
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..