×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بن حموض يرعى احتفالات مدارس مكتب بني عمرو باليوم الوطني

بن حموض يرعى احتفالات مدارس مكتب بني عمرو باليوم الوطني
بني عمرو - محمد فاضل العمري برعاية كريمة من سعادة رئيس مركز بني عمرو الأستاذ علي بن سعيد بن حموض نفذت مدرسة عبدالله بن عمر الرائدة والتابعة لمكتب التربية والتعليم ببني عمرو صباح أمس الأحد الموافق 26/11/1435هـ برنامجاً بعنوان ( ديوانية الوطن ) وذلك بمقر ديوانية رجل الأعمال علي حسن العمري وبحضور مدير مكتب التربية والتعليم ببني عمرو الأستاذ / عايض بن عبدالله القرني وجميع رؤساء الدوائر الحكومية بالمركز ورواد التربية والتعليم وجمع من المواطنين حيث توالت الكلمات والقصائد المعبرة عن حب الوطن والولاء له وتجديد البيعة لقائد النهضة وربان سفينتها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله بعدها توجه الجميع إلى مقر الحديقة العامة ببني عمرو لحضور البرنامج الذي تنفذه ثانوية زيد بن الخطاب تحت عنوان ( منشأة وطن ) حيث قدم طلاب المدرسة أوبريتاً شعرياً يحتوي على عدد من الألوان الشعبية مصحوباً بالقصائد المعبرة عما يكنه هؤلاء البراعم لوطنهم من محبة وولاء ، وفي الختام شكر رئيس مركز بني عمرو مدير مكتب التربية والتعليم ومدراء المدارس ومنسوبيها على جهودهم المبذولة وثمن لهم وطنيتهم العالية وحرصهم على توصيل رسالتهم لأبنائهم الطلاب ولفئات المجتمع الأخرى .
وتأتي هذه البرامج ضمن خطة مكتب التربية والتعليم ببني عمرو للاحتفاء بيوم الوطن الرابع والثمانين ومشاركته في إحياء هذه الذكرى الغالية وغرس القيم الوطنية النبيلة في نفوس الطلاب .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..