×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

لجنة لتحديد موقع مكرمة الملك "الإستاد الرياضي" في عسير

الجريش : غياب التنسيق بين الإدارات سبب في تاخير المشاريع

لجنة لتحديد موقع مكرمة الملك "الإستاد الرياضي" في عسير
صحيفة تنومة - عسير أكد وكيل إمارة منطقة عسير سليمان بن ممد الجريش بأن التنسيق بين الإدارات الحكومية في الأعمال التي تتقاطع مع بعضها البعض ، وألمح إلى أن غياب التنسيق سيزيد من تأخير المشاريع بالإضافة إلى أن نجاح القياديين هو مقدرتهم على التنسيق مع بقية زملائهم في الإدارات الأخرى ، وخاصة الإدارات الخدمية لكثرة مشاريعها .


من جهة ثانية وقفت اللجنة لمشكلة من إمارة منطقة عسير ومن الأمانة بتحديد عدد من المواقع المميزة والمزمع أن تكون للإستاد الرياضي الذي أمر به خادم الحرمين الشريفين على عدد من المواقع بطريق الملك عبد الله ، وسيتم تحديد الموقع خلال الفترة القريبة القادمة .

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع مديري الإدارات الحكومية بحضور وكيل إمارة منطقة عسير سليمان بن محمد الجريش يوم أول من أمس بالساحة الشعبية على الحزام الدائري .


وأشار إلى أن الشركة المنفذة لهذه الملاعب "أرامكو" ستستمر أعمالها ولمدة سنتين منذ صدور أمر خادم الحرمين الشريفين الذي نص على إنشاء أحد عشر استاداً رياضياً على أعلى المواصفات والمعايير العالمية على غرار ما تم إنجازه في مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة ، ولكي يتسع كل منها لخمسة وأربعين ألف متفرج وذلك في كل من منطقة المدينة المنورة ، منطقة القصيم ، المنطقة الشرقية ، منطقة عسير ، منطقة تبوك ، منطقة حائل ، منطقة الحدود الشمالية ، منطقة جازان ، منطقة نجران ، منطقة الباحة ، منطقة الجوف ، وسيشكل علامة رياضية فارقة في المنطقة بل وسيخدم أبناء المنطقة بالشكل المطلوب .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..