×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الدكتور : الحفظي يوجه بتكثيف البرامج التدريبية لمنسوبي صحة عسير

صحيفة تنومة - عسير وجه مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور ابراهيم بن سليمان الحفظي بتكثيف البرامج التدريبية لمنسوبي صحة المنطقة معتبرا ذلك مدخل علميا يزيد من فاعلية الموظفين من أطباء وفنيين وإداريين ويساعد في رفع كفاءتهم النوعية إلى جانب تطوير الأساليب التي يستخدمونها للنجاح والتفوق في العمل ووفقاً لذلك عكفت إدارة التدريب والابتعاث على وضع خطه تدريبية على مدار العام بما يتواكب مع الحاجة الفعلية للعمل بتأهيل الكوادر الطبية والإدارية من أداء عملهم على الوجه الأميز.

اوضح ذلك الناطق الاعلامي بصحة المنطقة بالنيابة / سعيد بن مداوي ألأحمري مشيراً بأن إدارة التدريب والأبتعاث قد نفذت خلال العام الماضي برامج ودورات وورش عمل تدريبية لكافة منسوبي صحة المنطقة حيث عقدت ( 46 ) دورة في البرامج الفنية والأساسية والمتقدمة استفاد منها ( 1083 ) متدرباً ومتدربة كما نفذ ( 375 ) برنامج لتدريب (5821 ) موظفا وعلى مستوى الأطباء تم تدريب (20) من أطباء الامتياز إلى جانب عمل دورات في مجال المحاسبة القانونية استهدفت ( 200 ) متدربا .

وكذلك تم إيفاد وإبتعاث ( 160 ) موفدا ومبتعثاً في مختلف التخصصات الطبية والفنية .

واختتم ألأحمري بأن عدد الساعات التدريبية المعتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الطبية بلغت خلال العام الماضي ( 557 ) ساعة تعليم طبي مستمر .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..