×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

النايف برامج وفعاليات صيف النماص تحت شعار ( معك يا وطني )

النايف برامج وفعاليات صيف النماص تحت شعار ( معك يا وطني )
النماص - حسن عامر أكد محافظ النماص محمد بن حمود النايف أن اختيار شعار برامج وفعاليات صيف النماص لهذا العام تحت شعار ( معك ياوطني ) هو شعار نفتخر به لأن هذه البلاد المباركة في نعمة عظيمة وهي نعمة الأمن والأمان والتماسك الاجتماعي بين الشعب وقيادته . وأن الشعب السعودي أدهش العالم ولفت أنظاره، فلقد شاهد العالم كل الشعب السعودي في أجمل صورة من صور التلاحم والتكاتف وهذا ليس بمستغرب على شعب ارتوى بماء الحب والوفاء والولاء والقيم, والثبات على المبدأ، مبدأ طاعة ولاة الأمر لنؤكد للعالم مصداقية العلاقة التي تربط بين الشعب وقيادته. لذا كان لازما علينا أن تكون البرامج والفعاليات لصيف هذا العام 1435هـ في محافظة النماص ومراكزها تحت شعار ( معك ياوطني ) جاء ذلك لدى ترؤسه يوم أمس اجتماع اللجنة الفرعية لتنمية السياحية بحضور نائب رئيس اللجنة الدكتور ظافر بن سعيد بن حبيب ومدير التربية والتعليم عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم وأعضاء اللجنة الفرعية لتنمية السياحية .وبين النايف أن الفعاليات سيتم الإعلان عنها بعد أعتمادها من سمو أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز والتي تختلف عن كل عام من حيث الوقت وكذلك البرامج والفعاليات والتي تشمل برامج وفعاليات ثقافية وترفيهية واجتماعية ورياضية وألوان شعبية ومحاضرات دينية وملتقيات ثقافية وأدبية ومهرجاناً للتسوق وكذلك مهرجان شجر العرعر ودورات تدريبية وحرف يدوية وملتقيات أدبية حيث تهدف إلى توفير كافة سبل الراحة لجميع السياح من مختلف مناطق المملكة ودول الخليج ليكون للنماص طابع خاص في صيف هذا العام.

image

image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    احمد العساف 11-05-1435 06:21 صباحاً
    ياليت النماص وغيره يحضى بالاهتمام طول ايام السنه وليس قبل الصيفيات فقط العمل المؤقت يبقى مؤقت وخير الكلام ماقل ودل والسلام
  • #2
    محمد العمري 11-05-1435 08:14 صباحاً
    الشي الذي يعجبني في حمود النايف انه رجل يعمل في صمت ويمنح جميع من حوله فرصة العمل لذلك ان شاء الله اننا نشاهد صيف مميز
  • #3
    أبو غادة 11-05-1435 08:31 صباحاً
    البرامج السياحية للأعوام السابقة كانت كما يلي: اليوم الأول: عرضة لعب قصائد اليوم الثاني لعب قصائد عرضة اليوم الثالث قصائد عرضة لعب اليوم الرابع لعب عرضة طراق اليوم الخامس مشاغيث توزيع الجوائز
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..