×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدرسة جبل قريش للبنات وضمن برنامج فينا خير تهنئ محافظ تنومة ومدير مكتب التربية والتعليم

مدرسة جبل قريش للبنات وضمن برنامج فينا خير تهنئ محافظ تنومة ومدير مكتب التربية والتعليم
تنومة - محمد حصان قدمت مديرة مدرسة قريش الابتدائية بتنومة الأستاذة عيده الشهري ومنسوبات المدرسة التهنئة لسعادة محافظ تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني بمناسبة رفع تنومة لمحافظة وتعيينه محافظاً لها ، وتقديم درعاً تذكرياً بهذه المناسبة قام بتقديمه زوجها رجل الأعمال الأستاذ علي القصادي نيابة عنها وعن منسوبات المدرسة ، كما تم تقديم درع تذكاري آخر لسعادة مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة تنومة الأستاذ عبدالقادر علي مبارك بهذه المناسبة ، وكذلك درع تذكاري لسعادة الدكتور زهير بن عبدالله عبدالكريم الشهري بمناسبة تحقيقه لجائزة التربية والتعليم للتميز فئة المشرف التربوي ، ويأتي ذلك ضمن برنامج فينا خير المنفذ بالمدرسة .

image

image


image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو محمد 12-05-1435 05:30 مساءً
    ما قصرت ام فيصل بيض الله وجهها
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..