×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مجلة تركية تجري حواراً مع الإعلامي محمد الشهري

مجلة تركية تجري حواراً مع الإعلامي محمد الشهري
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان أجرت إحدى المجلات التركية المعروفة مؤخراً حواراً موسعاً مع الإعلامي محمد بن فهد الشهري تحدث فيه عن مشواره الإعلامي الذي بدأه من الإذاعة حتى أصبح أحد أشهر المذيعين في تلفزيون الشرق الأوسط (أم بي سي) كما أجاب على العديد من الأسئلة التي وجهت له حول الوسط الإعلامي و البرامج الناجحة التي قدمها على شاشة أم بي سي ومن أشهرها البرنامج الرياضي "صدى الملاعب" و برنامج "حروف وألوف" .

يذكر أن محمد الشهري يعد من أبرز الإعلاميين السعوديين و يشغل منصب المدير الإقليمي لشبكة تليفزيون الشرق الأوسط (MBC) في السعودية قدم البرنامج الرياضي "صدى الملاعب" منذ عام 2000 وحتى عام 2006، وحقق شهرة كبيرة عبر أبرز البرامج الرياضية العربية.

كما ارتبط ظهوره في السنوات الأخيرة بشهر رمضان المبارك عبر برنامج "حروف وألوف". منذ انطلاقته 1995 قدم نحو 5 برامج؛ اثنان منها إذاعية حصدا جماهيرية كبيرة.

تعد تجربة محمد الشهري لامعة في المشهد الإعلامي؛ ليس على نطاق الإعلام الرياضي فحسب، بل تعدى ذلك إلى البرامج الترفيهية وتغطية المهرجانات السياحية.


image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سعيد الشهري 19-04-1435 02:24 مساءً
    لا شك ان الاستاذ محمد من المع النجوم وافضلهم جماهيرينا ولا غرابة في ان تصل شعبيته الى المتبع التركي
  • #2
    تنومي تبوك 21-04-1435 04:47 مساءً
    المبدع دائم مبدع وانت يابو مهند من افضل الاعلاميين السعوديين واتمنى منك اعداد برنامج على مدار السنه وليس برمضان فقط حتى لا تحرمنا من طلتك البهيه يابن العمه ، واتمنى لك دوام التقدم والنجاح يا قاهرهم ،،
  • #3
    سلطان محمد سعد الشهري 24-04-1435 02:27 صباحاً
    يستاهل ,, الله يوفقه
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..