×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

والدكتور ظافر بن حنتش يدعمها بـ 10 الآف ريال

برنامج قطاف التربوي ينطلق اليوم في ثانوية أبي بكر

والدكتور ظافر بن حنتش يدعمها بـ 10 الآف ريال
صحيفة تنومة - عبدالرحمن ظافر 

تلقت ثانوية أبي بكر الصديق دعماً سخياً من سعادة الأستاذ الدكتور ظافر بن حنتش أستاذ الأدب بجامعة الملك فيصل ورئيس نادي الأحساء الأدبي بمبلغ عشرة آلاف ريال ، بعد اطلاعه على نشاطات المدرسة وما حققته من نجاحات متلاحقة في شتى المجالات العلمية والثقافية والاجتماعية ، هذا وقد ثمن الأستاذ عبدالرحمن فايز مدير المدرسة للدكتور ظافر بن حنتش هذا الدعم مؤكداً أن ذلك ليس بمستغرب عليه ، فلطالما عرف بحرصه ودعمه ومساندته لأبناء المنطقة صغيرهم قبل كبيرهم فيما يخدم الوطن والصالح العام ، ومن جهة ليست ببعيدة أعلن رائد النشاط في المدرسة الأستاذ عبدالرحمن بن ظافر عن انطلاق برنامج قطاف التربوي في نسخته الجديدة بعد تعثره لأكثر من عام جراء غياب الدعم المادي ، مجدداً شكره وامتنانه للدكتور ظافر على هذه البادرة الكريمة داعياً في الوقت نفسه رجال الأعمال والموسرين المساهمة في دعم ورعاية الجهات التربوية انطلاقاً من أهمية التعاون بين القطاعين العام والخاص بما يحقق المصلحة الوطنية العامة .
الجدير بالذكر أن برنامج ( قطاف ) التربوي يعد من أبرز البرامج التربوية المبتكرة على مستوى تعليم عسير ، حيث يرتكز على مبدأ التنافس المستمر طيلة أيام السنة الدراسية بين الطلاب لحصد القدر الأعلى من النقاط وفق ما تقتضيه بنود المسابقة ، ومع نهاية العام يتم تكريم أعلى عشرة طلاب حصداً لتلك لنقاط ، هذا وينتظر أن يتم في نهاية العام إعلان الفائزين بجوائز هذه المسابقة والتي تتجاوز في قيمتها النقدية 15000 ألف ريال موزعة على أجهزة جوال وأجهزة لوحية وحواسيب دفترية وطابعات ملونة وغيرها ، وذلك بالتزامن مع حفل ختام الأنشطة والطلاب المتوقع تخرجهم بعد أقل من شهرين .
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سامي الشهري 17-04-1435 02:09 مساءً
    كثر الله خير الدكتور ظافر وليس بمستغرب على هذاك الرجل الخلوق هذا الدعم السخي
  • #2
    الحقيقة 17-04-1435 05:11 مساءً
    نسأل الله العلي القدير ان يكتب لك الأجر .. ( خير الاستثمار الاستثمار في الأبناء ) وهي الشراكة المجتمعية بمعناه الحقيقي بدل من تزيين محافظة تنومة .. ظاهرياً فقط وجوهرياً لا شيء .. توعية الطلاب ودعم المميزين والأبحاث هو الفائدة والثمرة الحقيقة ..
  • #3
    عبد الله بن محمد الشهري 18-04-1435 12:32 صباحاً
    ليس غريبا على الدكتور ظافر ، فهو شخص يعمل ولا ينتظر المردود إلا من الله ، ومواقفه الطيبة لا أحد يجهلها ممن تعامل معه ، الله يوفقه ويكثر من أمثاله
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..