×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فعالية ناجحة ومفاجأة بالقسم النسائي لمكتب الدعوة

صحيفة تنومة - بدر الطنيني أقام مكتب الدعوة والارشاد وتوعية الجاليات - القسم النسائي بمحافظة تنومة الدرس الأول من سلسلة الدروس التعليمية للجالية الاثيوبية يوم الجمعة مساءً الموافق 1435/3/2هـ بمقر المكتب بعد أن تم الاعلان مسبقاً في المساجد ووسائل التواصل المتعددة . وقد حضر البرنامج عدد من الأخوات الاثيوبيات وأخرى مسيحية حضرت مع ربة المنزل الذي تعمل به ، وقد بدأ البرنامج بكلمة ترحيبية من مديرة القسم النسائي للحضور جميعهم ثم استهلت الداعية الاثيوبية ( سعادة خيارو ) برنامجها بالحديث للعاملة المسيحية مبينة لها فضل الاسلام على باقي الاديان ومدى التقارب بين المعتقدين الاسلامي والمسيحي وقد شرحت أحد الاخوات المسلمات من نفس الجالية شعورها بعد أن أعتنقت الاسلام وكيف أثر ذلك في حياتها وشاركت أخرى بمداخلة عن تجربتها أيضاً .

ثم بدأ الجزء الثاني من البرنامج بشرح كتاب الطهارة من كتاب ( عمدة الاحكام ) للجالية الاثيوبية وفي نهاية البرنامج شكرت مديرة القسم النسائي الداعية الاثيوبية والحضور من عاملات وربات المنازل على حضورهن واهتمامهن على وعد باللقاء في الدرس القادم وتم توزيع الهدايا للعاملات والمقدمة لهن من المكتب وبالتعاون مع فاعلة خير أبت إلا أن تقدم الدعم في هذه الفعالية .

وعند ختام البرنامج فاجأت العاملة المسيحية الحضور برغبتها وقناعتها في اعتناق الاسلام وقوبل ذلك بالتهليل والتكبير والدموع من الحضور جميعاً وتم تلقينها بحمد الله الشهادتين على يد مديرة القسم النسائي وطلبت منها الذهاب لمكتب الدعوة العام لتأكيد وتسجيل الحالة واستكمال الإجراءات .

ومن هنا يشكر المكتب الداعية الاثيوبية وكل من حضر البرنامج ومشغل شيراز النسائي وفاعلة الخير مقدمة الهدايا وعضوات المكتب على ما قدموه من دعم لإنجاح اليوم الأول من برنامج دعوة الجاليات الذي انتهى ولله الحمد بإسلام تلك العاملة جعل الله ذلك في موازين حسناتهن .

image

image

image

image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ام حازم 03-03-1435 08:21 مساءً
    اشكر كل من قام على المحاضرة فقد كان لها اثر كبير في عاملتي المنزليه وكانت فرحة جدآ بالمحاضره وحسن تعامل الداعيات فجزاهم الله كل خير وجعلها في موازين حسناتهم وهاذ ماتعودناه منهم المشي في طريق الخير.
  • #2
    سعيد الشهري 03-03-1435 11:02 مساءً
    وفقكم الله وبارك في جهودكم وهنيئاً لكم على هذا الأجر واشكر الاخ بدر على هذه التغطية
  • #3
    الشهري 13-05-1435 08:32 مساءً
    وفقكم الله لما يحب ويرضاوجععلها في موازين حسناتكم وه\ا دائماا طريق مكتب الدعوة طريق الخير والنور والقادم با\ن الله اجمل ...
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..